“فستان البولنج” يحوِّل مشردة إلى مليونيرة

“فستان البولنج” يحوِّل مشردة إلى مليونيرة

'فستان البولنج' يحوِّل مشردة إلى مليونيرة

تمكنت حالة من اليأس والمعاناة من أن تنقل سيدة من الفقر الذي كانت تعيش فيه هي وطفلاها إلى أن تصبح مليونيرة خلال شهر واحد فقط بفضل إرادتها وسعيها إلى النجاح.
سارة لويس بريان ذات ال (27 عاماً) عُرفت بمصممة “فستان البولنج” الذي أبدعت في تصميمه لتتألق في ساحة الأزياء العالمية.
وفي التفاصيل، تحولت حياة لويس، عاملة التجميل سابقاً، ونجحت في التخلص من الفقر حيث إنها كانت غير قادرة على دفع إيجار شقتها، التي تعيش فيها مع طفليها لدرجة أنها غادرتها، وذهبت للعيش مع أصدقاء لها لتتمكن من إطعام طفليها، وتوفير مكان آمن لهما، إلى أن جاءت اللحظة الحاسمة لتغير حياتها بإقدامها على تصميم فستان من كرات البولنج الصغيرة، ما فتح أمامها أبواب الشهرة والثروة.
وتحدثت لويس لصحيفة “بيرمنجهام ميل” عن معاناتها في توفير لقمة العيش، ثم كفاحها لتصميم ذلك الفستان، وقالت: “كنت حاملاً، وعمري 14 سنة، وحتى العام الماضي لم يكن لدي مال لأعيش به، فتركت شقتي، وعشت مع أصدقاء لي، وفي أحد الأيام صحوت من النوم فجأة، وأنا أصيح وجدتها وجدتها، حيث خطرت لي فكرة تصميم الفستان”.
وعلى مدار شهر كامل نفذت سارة تصميم فستانها، الذي استخدمت فيه 145 علبة من الكرات الصغيرة، جمعتها بواسطة 90 أنبوبة من الصمغ من ثم أرسلت صورة للفستان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فانتشرت ووصلت إلى عديد من دور الأزياء، التي بدأت تتصل بها، وطلبت أن تصنع تصاميم لحقائب وفساتين تحمل اسمها سارة لويس بريان.
مضيفة أن التصميم نقلها إلى حياة الرفاهية، وأنها قريباً ستدخل نادي المليونيرات، حيث بدأت أول تصميم مع “رويال بريتش لفستان مكون من 3000 كرة صغيرة، وازدادت أعمالها عقب ذلك، وارتفعت الطلبات من بيوت أزياء أخرى عالمية.

m2pack.biz