فعاليات جزيرة ياس ضمن احتفالاتها باليوم الوطني الـ46

فعاليات جزيرة ياس ضمن احتفالاتها باليوم الوطني ال46

فعاليات جزيرة ياس ضمن احتفالاتها باليوم الوطني ال46

تحتفل جزيرة ياس، في دولة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني ال46 عبر مجموعة من النشاطات الثقافية الشيقة والفعاليات الاستثنائية ابتداءً من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى العديد من الباقات والعروض التي تقدمها مختلف معالم الجزيرة للزوار من جميع الفئات والأعمار والأذواق ضمن الاحتفالات.
ولمحبي الغناء والرقص، ستستقبل قاعة دو “عرض السنافر الحيّ – السنافر ينقذون الربيع” ابتداءً من يوم الخميس 30 نوفمبر وحتى الجمعة 1 ديسمبر؛ حيث يمكن للأطفال وعائلاتهم الاستعداد لاستقبال السنافر والتعرّف على عالمهم ومنازلهم التي تشبه نبات الفطر ومشاهدة العرض بخلفيات نابضة بالحياة على الأنغام الموسيقية المتواصلة. وفي 2 ديسمبر ستعلو النجمة اللبنانية نانسي عجرم خشبة مسرح قاعة دو احتفالاً باليوم الوطني، والتي من المتوقع أن يشهد حفلها إقبالاً شديداً وأن تقدم أداءً رائعاً كالمعتاد.
هذا وتنظم حلبة مرسى ياس فعاليتها السنوية “ألوان اليوم الوطني” والتي شمل مجموعة من الأنشطة تناسب كافة أفراد العائلة وتقدم لهم برنامجاً حافلاً سيقام يوم السبت 2 ديسمبر من الساعة 2 ظهراً وحتى 9 مساءً. وتضم شاحنات الطعام، العزف على العود، رقصة الحربية، عروض صقارة، وحكاية مع الدكتور أحمد، كما ستضيئ الألعاب النارية الملونة سماء الجزيرة في تمام الساعة 9 مساءً. ويمكن للزوار استكشاف تراث الإمارات الغني من خلال الخط العربي ورسم الحناء، إلى جانب الأنشطة التي تناسب الأطفال؛ مثل الكارتينج والرسم على الوجوه، ألعاب تسلية قابلة للنفخ، ورسامو الكاريكاتير. الدخول مجاني للجميع.
وسيتأهل كذلك المشاركون بالاحتفالات الذي سيسجلون حضورهم على الموقع الإلكتروني لحلبة مرسى ياس للفوز بمجموعة من الجوائز المميزة؛ كباقات لخوض إحدى التجارب، أو الإقامة في أحد فنادق الجزيرة، أو قسائم للمطاعم والكافيهات، وغيرها من الجوائز المقدمة من جزيرة ياس وحلبة مرسى ياس.
ويمكن للعائلات قضاء أوقات ممتعة في ممشى ياس مارينا مساء يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر، والاختيار من بين سبعة مطاعم تقدم أشهى الأطباق، بالإضافة إلى الأنشطة التي تناسب الأطفال؛ كالألعاب التفاعلية ومختلف الفنون والأنشطة الحرفية التي تقام ما بين الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساءً. ولمحبي التسوق والثقافة، يستعد ياس مول لإقامة العديد من الاحتفاليات التي تعكس ثقافة دولة الإمارات الغنية وتاريخها العريق، وتضفي جواً من البهجة على العائلات والسياح والمقيمين، الذين سيحظوا بفرصة الاستمتاع برقصة العيالةعلى مدى ثلاثة أيام، ومذاق القهوة العربية الأصيلة والتمر الفاخر، وكذلك فعاليات نقش الحناء.

m2pack.biz