فعاليات دبي الرياضية في الأسبوع الأخير من فبراير 2016

فعاليات دبي الرياضية في الأسبوع الأخير من فبراير 2016

فعاليات دبي الرياضية في الأسبوع الأخير من فبراير 2016

يشهد الأسبوع الأخير من فبراير، العديد من الفعاليات الرياضية من أبرزها:
15 27 فبراير:
أولى الفعاليات كانت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، التي بدأت في الفترة من 15 وتستمر حتى 27 فبراير في استاد سوق دبي الحرة للتنس، والتي اجتذبت أفضل اللاعبين العالمييين إلى دبي باعتبارها واحدة من أكثر الفعاليات التي ينتظرها الجمهور.
وتفام الفعاليات في سلسلة متواصلة والتي بدأت ببطولة رابطة محترفات التنس الممتازة والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي.
أما يوم 23 فبراير فيتم تنظيم بطولة رابطة محترفي التنس 500 نقطة التي تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي.
يأتي هذا تزامناً مع كأس جوليوس الذهبي للبولو الذي يبدأ من 22 فبراير ويستمر حتى 11 مارس 2016، ويقام في نادي دبي للبولو والفروسية.
26 فبراير:
يضم العديد من الفعاليات التي تندرج تحت فعاليات اليوم الواحد وتتمثل في نبض دبي- للدرجات الهوائية المقام في مضمار ند الشبا للدرجات الهوائية، وبطولة السوبر للقتال المقامة في مدينة دبي الرياضية، كذلك سباق الإمارات الوطني للسيارات والذي يقام في دبي أوتودورم، بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة التي تقام في الميناء السياحي، وآخرها سباق سبارتان العالمي على مضمار جبل علي البرشا.
27 فبراير:
أيضاً العديد من فعاليات اليوم الواحد، حيث تنطلق فعالية اليوم العالمي للأمراض النادرة من جميرا إلى حديقة الخور، كذلك سباق شربتلي اكواثلون في فندق فيرمونت النخلة، وينطلق مهرجان كأس دبي العالمي للعام 2016 من مضمار الميدان تزامناً مع مهرجان كأس دبي العالمي.
أيضاً سينطلق سباق مدارس جيمس للجري يوم 27 من مضمار الميدان، أما سباق القوارب الشراعية فئة 22 قدم فينطلق في اليوم نفسه من الميناء السياحي.

m2pack.biz