فقرة 2 الدهانات (التقائية المقصودة المنظمة) National Paints

 

فقرة 2
فقرة 2

الدهانات (التقائية المقصودة المنظمة)

National

Paints

We color the World Beautifully

2 من أصل 3

فقد أنتجت شركة دهانات ناشونال مجموعة من الدهانات الديكورية الزخرفية الإيطالية فيها نجد أن الألوان تزداد جاذبية كلما تأملها المشاهد ليألفها بعد ذلك ويكتشف عمقها وجمالها المركب من عناصر النقاء اللوني البهيج وقوة الترميز الخيالي وروعة التصميم المدهش في تفرده. وقد توحدت كل هذه العناصر الجمالية في إطار الحائط.

فالتصميم الجميل كلما أتيحت له حرية أكثر اكتسب طابعاً معقداً ومشوقاً ورشيقاً وخصوصاً إذا نفذت التصميمات مباشرة عبر شعور الشخص وليس عبر منطقه ولكن بحرفية مدروسة أهلته إلى هذا الاختيار.

فعندما تنظر مثلاً إلى حائط منفذ بأحد هذه المنتجات نجده يؤكد الرغبة على قوة التصميم اللوني وجماله، فيركز الفني مهمته في تحقيق البهجة الحسية والمعنوية والصفاء اللوني والفخامة التي تظهر بفضل جاذبيتها الغير معتادة وبفضل ما تثيره التصميمات الشكلية واللونية في وجدان المتلقي والمشاهد لها من تخيلات مستحبة، ظهرت من خلال الأسلوب المتميز والبراعة الأدائية السهلة، لخلق عالم من الخيال بطريقة أشبه إلى اللوحات الفنية الحديثة التي تقوم فيه الألوان بتحقيق غاية التميز الجمالي.

يستطيع الفني من خلال هذه المنتجات أن يتبع في عمله نسقاً موحداً من التصميم الفني الذي يقوم على أساس الوحدة والتلقائية المنظمة بأسلوب يغلب عليه الحرارة وبالتأكيد على حيوية الألوان وحركة نمو العنصر الحركي والإيقاعي للفرشاة والأدوات المستخدمة مؤكداً على خاصية التميز الشكلي واللوني من خلال تميز أكبر للخامة المستخدمة.

حاولت شركة دهانات ناشونال من خلال هذه المنتجات أن تضفي على حياتنا نوع من البهجة والخيالية لتجعلنا نتحمل ما نلاقيه في حياتنا اليومية من صعاب، عندما حاولت ابتداع صور وأشكال جمالية صياغتها بطريقة تستطيع إثارة الفعالية الخيالية والجمالية تجاه المظهر.

 

m2pack.biz