فقمة أسد البحر في أتلانتس النخلة في دبي

فقمة أسد البحر في أتلانتس النخلة في دبي

فقمة أسد البحر في أتلانتس النخلة في دبي

فقمة أسد البحر في أتلانتس النخلة في دبي بعد اضافتها لمجموعة الكائنات الحية الموجودة في المنتجع، وسيتمكن الزوار من استكشاف والتفاعل مع هذه الثديات القادمة من جنوب إفريقيا داخل المياه، وذلك تحت اشراف مختصي الحياة المائية، وسيكون من الممكن للزوار ومحبي المخلوقات المائية الدخول في بركة مياه بعمق متوسط والقيام بالعديد من الأنشطة مع فقمة أسد البحر بما فيها تقبيلها واحتضانها والتفاعل بشكل فردي معها.
وتندرج كافة ثديات أسد البحر ضمن مجموعة الفقمات ذات الفرو القادمة من الساحل الجنوبي والجنوبي الغربي من القارة الافريقية. وعموماً فإن دولتي جنوب افريقيا وأنغولا هي الأكثر شهرة باحتضان هذا النوع ا من الثديات
وتشير عبارات “الفقمات ذات الفراء” و”أسود البحر” إلى أكثر من 15 نوعاً مختلفاً حتى أنواع القمات ذات الفراء من عائلة عجل البحر. وعادة ما يستخدم العامة هذه المصطلحات للإشارة إلى أكثر من 35 نوعاً منالثديات المصنفة ضمن عائلة زعنفيات الأقدام. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه الثديات تختلف تشريحياً عن الأنواع المشار إليها بإسم الفقمة. وتمتلك أسود البحر آذان خارجية وزعانف أطول بكثير مما يساعدها على الحركة على الأرض بشكل أسرع.
إن متوسط فترة الحمل للفقمات الجنوب افريقية هو 11-12 شهراً ثم تلد وترعى طفلها ثم تفطمه بعد 10 – 12 شهراً. يبلغ طول المولود في وقت الولادة حوالي 70 سنتيمتراً ويزن حوالي 6 كيلوغراماً ويعيش متوسط عمر بين 15 – 25 عاماً.

m2pack.biz