فك الحظر عن الأشخاص

فك الحظر عن الأشخاص

فك الحظر عن الأشخاص

بعد أن تقوم بعملية حظر شخص على الفيس بوك ربما تشعر بأنه لم يعد يسبب لك الإزعاج مرة أخرى، أو قد يتحدث معك صاحب الحساب لحل المشاكل بينكما، وقد تحتاج بعد هذا إلى أن تقوم بفك الحظر عن هذا الشخص، وإليك الخطوات المطلوبة.
الخطوة الأولى: الضغط على زر إعدادات الخصوصية
قم بالضغط على زر إعدادات الخصوصية الموجود في أقصى يسار الصفحة من الأعلى، وهذا الزر رمزه عبارة عن قفل بجواره مجموعة من الخطوط، وهي نفس الخطوة التي اعتمدنا عليها في الطريقة الأولى من أجل حظر شخص على الفيس بوك باختلاف الغرض.
الخطوة الثانية: الضغط على كيف يمكنني منع شخص ما من مضايقتي؟
عندما تقوم بالضغط على إعدادات الخصوصية ستظهر لك 4 اختيارات، قم بالضغط على الاختيار الرابع وهو كيف يمكنني منع شخص ما من مضايقتي، سيظهر لك بعدها مربع صغير، في الطريقة الأولى كنا نستخدمه لكتابة الاسم من أجل حظر شخص على الفيس بوك أما هنا فسنتجاوز خانة كتابة الاسم، ونختار عرض كل المستخدمين المحظورين.
الخطوة الثالثة: فك الحظر عن الشخص المطلوب
عندما تكمل الخطوة الماضية ستظهر لك قائمة بالأشخاص المحظورين لديك، قم بالضغط على فك الحظر عند اسم الشخص المطلوب، ستظهر لك بعدها نافذة للتأكيد، عندما تقوم بالضغط عليها فهذا معناه فك الحظر بشكل نهائي.
عندما تقوم بفك الحظر عن أي شخص فإنه لن يمكنك إعادة حظر نفس الشخص مرة أخرى، إلا بعد 48 ساعة.
الخطوة الرابعة: إرسال طلب صداقة مرة أخرى
عندما تقوم بعملية حظر شخص على الفيس بوك فإن هذا لا يجعله صديقًا لديك مرة أخرى، وبالتالي فإنك حين تفك الضغط ستحتاج إلى أن ترسل له طلب صداقة من جديد إن كنت ترغب في إضافته لديك.
عملية حظر شخص على الفيس بوك هي اختيار مفضل من العديد من مستخدمين فيس بوك حاليًا، ولذلك فإنك إن كنت ترغب في حظر أي شخص فهذه الخطوات ستكفيك من أجل إتمام هذه العملية في أسرع وقت، والتخلص من إزعاج أو مضايقات من لا تريدهم على حسابك.

m2pack.biz