فندقا جدة هيلتون ووالدورف آستوريا يحتفلان بعملائهما المميزين

فندقا جدة هيلتون ووالدورف آستوريا يحتفلان بعملائهما المميزين

فندقا جدة هيلتون ووالدورف آستوريا يحتفلان بعملائهما المميزين

احتفل فندق جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق بالعملاء المميزين في 14 من نوفمبر 2017 بقاعة هيلتون الكبرى في أجواءٍ من المتعة والرفاهية بحضور نخبة من الشخصيات البارزة، والذين من بينهم ضيف الشرف بهذه المناسبة القنصل التركي بجدة سعادة السيد عاكف مينيفس، وعدد من الإعلاميين ووجهاء المجتمع.
وقد تضمن الاحتفال بعضاً من العروض الرائعة سواء كانت عروض الإضاءة أو تلك المقدمة من لاعب الخفة الفرنسي الشهير لورينت بيريتا «Laurent Beretta»، والذي قام بزيارة مدينة جدة لأول مرة لأداء عرضه المميز الذي حاز على جائزة لقب نجم مونتي كارلو لألعاب الخفة «Monte Carlo Magic Star»، بالإضافة إلى بعض العروض التركية على الطراز الشعبي.
كما قام الفندق بتقديم العديد من الجوائز القيّمة كرحلات ذهاب وإياب على الخطوط التركية، بالإضافة إلى ليالٍ مجانية من فندق والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق وفنادق مختلفة من مجموعة هيلتون العالمية في تركيا وحول العالم تقديراً للعملاء المميزين.
كما أعلن الفندقان جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق عن تقديم عدة عروض خاصة بفصل الشتاء بتخفيضات تصل إلى 25% على أسعار الغرف، بالإضافة إلى فعاليات مختلفة بالمطاعم تناسب الجميع.
وقد أعلن فندق جدة هيلتون أثناء الاحتفال في شاشات العرض عن تدشين حساب السناب شات jeddahilton لمتابعة فعاليات وعروض الفندق، كما تم نقل هذا الحفل الرائع عبر الحساب، ثم اختتم الاحتفال بعشاء فاخر من المائدة التركية التقليدية داخل القاعة الفاخرة.

m2pack.biz