فن اختيار الهدية للرجال

فن اختيار الهدية للرجال

فن اختيار الهدية للرجال

يختلف الرجال في الهدايا عن النساء، ما يحتاجه الرجل من الهدية غير ما يحتاجه المرأة، لذلك هذه إرشادات فن اختيار الهدية للرجال:
هدية تليق به
يحب الرجل تقديره واحترامه لذلك يحب أن تهديه هدية تناسبه وتليق به، عكس المرأة التي يجب عليكِ أن تهديها شيئًا تثبت حبك لها، وتؤكد على أنها شخصًا استثنائيًا عندك ليس له مثيل، بالتالي يجب مراعاة هذه النقطة.
الهدية العملية لا تناسب كل الرجال
صحيح أن الرجال يميلون للعملية وبالتالي إهداءهم شيئًا يستفيدون منه مفضل لديهم لكن لا ينبغي أن نقع في فخ التنميط أو تعميم ذلك على كل الرجال فهناك رجال بهم شاعرية أكثر من كل نساء الأرض، بالتالي لا يجب إغفال الجانب العاطفي في الرجال أو معاملتهم ككائنات أقل لا يحبون سوى الأشياء التي يحتاجونها فحسب، هناك الكثير من الأمور يجب مراعاتها.
التقليدية ليست سيئة في جميع الأوقات
هناك دعوات الآن للابتعاد عن التقليدية، صحيح أن هدايا مثل رباط العنق أو الساعة أو الحذاء الجديد أو الهاتف عفا عليها الزمن، ولكنها لا زالت تبهر الرجال رغم ذلك، لا يحب معظم الرجال الهدايا المبتكرة.. عادة لا يثقون في أمزجة النساء نحو الهدايا.
كيف يختار الهدايا يفهمك كيف تختارين له هدية
تستطيعين التعرف على دماغ الرجل في الهدية من خلال الهدايا التي يأتي بها، هل هي هدايا تقليدية أم هدايا مبتكرة، فالرجل دائمًا ما يقع في حيرة إحضار هدية لامرأة من خلال انتظار المرأة لشيء مبهر من الرجل لذلك لا تبدو الأمور جيدة تمامًا عند النساء تجاه الهدايا التقليدية، بالتالي عليكِ فهم دماغ الرجل من طريقة اختياره للهدايا.
لا ترافقي رجلاً لا يقدر الهدية
هناك نوع من الرجال لا يقدر الهدايا أو تقديمها ويخبرك وهو يمزح أنه يتمنى لو تعطينه ثمن الهدية نقود في يده، هذا النوع سيئ جدًا وسخيف، ولن ينجح مع النساء على أي حال.

m2pack.biz