فوتشنر الجيل الجديد..

فوتشنر الجيل الجديد
فوتشنر الجيل الجديد

تصميم جديد وقوة متناهية للدفع الرباعي

لقيت السيارة تويوتا فورتشنر اهتماما كبيرا من زائري المعرض بتصميمها الانسيابي الفريد الذي يعكس القوة والرحابة من خلال الاعتماد على المحاور المرتفعة للهيكل. بالإضافة إلى رفارف أقواس الإطارات البارزة والمصد الأمامي بشكله الهندسي رباعي الأضلاع، ومصابيحها الأمامية الجريئة التي تتناغم مع الجزء الخلفي من السيارة في تصميم يوحى بالصلابة ولا يخلو من الأناقة.

وتتميز تويوتا فورتشنر بمقصورة داخلية شاسعة مقسمة إلى ثلاث صفوف من المقاعد تتسع لعائلة من 7 أفراد. وتنتسر المواد ناعمة الملمس والتفاصيل الأنيقة من الكروم في جميع أنحاء المقصورة، وتحتوي السيارة الفورتشنر على نظام تبريد الهواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي يحافظ على توزيع متميز للهواء داخل المقصورة من خلال فتحتا التكييف العلوية المتوفرة لكل صف في المقاعد الخلفية. وتتوفر سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بمحركين يعملان بالبنزين الأول رباعي الإسطوانات سعة 2.7 لتر ينتج طاقة تبلغ 163 حصانا وعزم دوران 245 نيوتن- متر وتأتي بطرازين ثنائي الدفع ورباعي الدفع، والثاني ذو 6 اسطوانات (V6) سعة 4.0 لتر ينتج طاقة تبلغ 234 حصانا وعزم دوران 376 نيوتن- متر وتأتي بطراز رباعي الدفع فقط.

وتأتي السيارة تويوتا فورتشتنر بمثبت سرعة وشاشة متعددة الوسائط قياس 7 بوصات تعمل باللمس. ونظام الدخول والتشغيل الذكي. فضلا عن المفتاح الإلكتروني لتفعيل نظام الدفع الرباعي (4WD). بالإضافة إلى نظام متطور للرؤية الخلفية من خلال كاميرا عالية الجودة وحساسات للركن ومنافذ “إيه يو أكس” (AUX) و”يو إس بي” (USB) ونظام صوتي متخصص مدعم بـ 6 سماعات. والسيارة مزودة بباب خلفي كهربائي يمكن فتحه وإغلاقه بضغطة زر.

تتمتع سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كليا بأنظمة متطورة وتتضمن أنظمة فرامل (ABS, VSC, Brake Assist Hill Start Assistant, Traction Control)

وتشمل أيضا على وسائد هوائية بنظام (SRS) لحماية السائق والراكب الأمامي كليا بالإضافة إلى وسادة هوائية لركبتين السائق عند حدوث اصطدام.

 

m2pack.biz