فورمات سامسونج عن طريق الكمبيوتر

فورمات سامسونج عن طريق الكمبيوتر

فورمات سامسونج عن طريق الكمبيوتر

قبل البدء بعمل فورمات لجهاز موبايل سامسونج الخاص بك عليك العلم بأن كل الصور، التطبيقات، البيانات، مقاطع الفيديو، الألعاب، سجل الأسماء، كلمات المرور الخاصة بمختلف التطبيقات مثل الفيس بوك، سناب شات، تويتر التي يتضمنها هاتفك سوف يتم محوها بصورة نهائية لذا عليك القيام بحفظ كافة المعلومات الخاصة بك على جهاز آخر أو بطاقة ذاكرة قبل البدء بعنل الفورمات.
وخطوات فورمات سامسونج عن طريق الكمبيوتر هي :
أولاً عليك القيام بشحن هاتفك جيداً واستخدام كابل ال USB الخاص به في توصيله بجخاز الكمبيوتر.
قم بتحميل برنامج Samsung Kies وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعد تشغيل البرنامج فقم بإيصال جهاز الموبايل وبالكمبيوتر عبر كابل ال USB ،ثم إنتظر قليلاً حتى يتم تحميل الملفات الموجودة على هاتفك.
أبدأ بأخذ نسخة احتياطية من كافة الملفات والمعلومات الخاصة بك من خلال الضغط على ”  إجراء نسخة احتياطية أو استعادة” الموجودة أمامك.
من خلال جهاز الكمبيوتر، قم بفتح نافذة الأدوات، ومنها اختار ترقية البرنامج لتظهر لك رسالة توضح أنه يجب أن يتم تثبيت البرنامج قبل البدء في عملية الترقية.
قم بفصل كابل ال USB  عن الموبايل، وأعد توصيله مرة أخرى لتظهر لك رسالة تأكيد عن رغبتك في ترقية برنامج Samsung Kies على هاتفك.
أضغط على خيار ” نعم ” ثم ” تأكيد” ليتم تهيئة الجهاز الخاص بك لعمل الفورمات ومسح كافة البيانات المخزنة به بصورة نهائية.
سيقوم جهاز الموبايل بإعادة التشغيل تلقائياً ، ليعود خالياً من البيانات كما قمت بشراؤه أول مرة.
ويمكنك استعادة بيانات هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر، عبر الضغط على (الاستعادة أو النسخ الاحتياطي) ثم الضغط على استعادة البيانات، وتحديد الملفات التي ترغب في استعادتها، ثم أضغط (استعادة)، لتعود كافة البيانات على هاتفك.

m2pack.biz