فيريرو تحتفل بفترة الأعياد بإعداد أكبر شجرة في دبي مول

فيريرو تحتفل بفترة الأعياد بإعداد أكبر شجرة في دبي مول

فيريرو تحتفل بفترة الأعياد بإعداد أكبر شجرة في دبي مول

احتفالاً بفترة الأعياد، أطلقت شركة فيريرو المصنعة للشوكولاتة الإيطالية الفاخرة، «فيريرو بوتيك» في دبي مول، لاستضافة الزوار على مدار 10 أيام في جولة خلاقة للتعرف عن قرب إلى طريقة صنع الحلوى الدائرية الشكل ذات الشهرة العالمية. ووسط «بوتيك فيريرو»، ترتفع شجرة الشوكولاتة الفاخرة بطول 12 مترًا احتفالاً بفترة الأعياد في أجواء احتفالية.
تم افتتاح «بوتيكفيريرو» في 15 ديسمبر، بالشراكة مع متجر الأطعمة الإيطالية إيتالي Eataly في دبي مول، بحضور المدير العام لشركة فيريرو في منطقة الخليج السيد غيدوفيرالاسكو، وفريق التسويق المسؤول عن البرلاين في فيريرو حيث أضفت أضواء شجرة فيريرو البهجة على عشاق الشوكولاتة.
وقد استمتع زوار دبي مول بمشاهدة طريقة تحضير شوكولاتة فيريرو روشيه ولأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مباشرة من قبل أشهر الطهاة في إيطاليا: جياكومو كوستا وماريا أندالولو القادمين من مصنع فيريرو الكائن في ألبا، إيطاليا.
وقد تعرف الحاضرون خلال جولتهم الاستكشافية في«بوتيك فيريرو»، على مجموعة من الشوكولاتة وحرصوا على أخذ البعض منها كهدية لأحبائهم، كما انتهز الجمهور الفرصة بأخذ صور تذكارية مع أشهر صناع الحلوى الذهبية في العالم.
في نهاية الاحتفالية، قام الزوار بأخذ علب من حلوى فيريرو روشيه مع بطاقات معايدة، لتقديمها لاحبائهم وأصدقائهم كهدية مثالية لمشاركة أسعد اللحظات.

m2pack.biz