فيس بوك يطلق” ماسنجر” بأكثر من حساب

فيس بوك يطلق” ماسنجر” بأكثر من حساب

فيس بوك يطلق' ماسنجر' بأكثر من حساب

أطلقت شركة برنامج التواصل الاجتماعي” فيسبوك” تحديثًا جديدًا لتطبيقها “ماسنجر” للمحادثات والمكالمات الفورية لمن يمتلك أكثر من حساب خاص على الفيس بوك.
حيث أتاح إمكانية استخدام أكثر من حساب في الوقت ذاته ليتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول بماسنجر بأكثر من حساب والانتقال فيما بينها بكل سهولة، وهي ميزة مفيدة لمن يمتلك حسابًا شخصيًّا وحسابًا لشركة أو لنشاط تجاري، حيث لم يعد بحاجة إلى تسجيل الخروج من حساب، وتسجيل الدخول بحساب آخر.
وفور انطلاق الخدمة ذكرت شركة” فيسبوك بوك “في مشاركة نشرتها على حساب ماسنجر في شبكتها الاجتماعية إنّ الكثير من المستخدمين يتشاركون الحاسوب اللوحي أو الهاتف الذكي، وهي عادة شائعة بين أفراد العائلة، ولهذا السبب وجد مهندسو الشركة ضرورة توفير خيار يسمح لهم بتسجيل الدخول باستخدام أكثر من حساب لتوفير عناء ووقت الانتقال بينها.
وستتوفر ميزة تعدد الحسابات لمستخدمي أندرويد فقط حاليًّا ولم يحدد بعد موعد محدد لتوفيرها للأجهزة العاملة بنظام آي أو إس أو ويندوز 10.
كما تستعد الشركة أيضًا لتوفير إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة (أس أم أس) من داخل ماسنجر، وهو خيار ظهر لبعض مستخدمي أندرويد أيضًا قبل بضعة أيام.
ومن خلال التحديث فيمكن للمستخدمين ربط الحسابات من خلال التوجه إلى “الإعدادات” ثم “الحسابات”، وتسجيل الدخول بالحسابات المطلوبة من خلال كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور. وستحافظ فيسبوك على سرية وخصوصية كل حساب، وفق قولها حيث لن ترد تنبيهات عند ورود رسائل جديدة، إنما فقط ستكتفي بعرض عدد الرسائل الموجودة تاركةً خيار تغيير الحساب للمستخدم نفسه.

m2pack.biz