فيلم “النماص” السعودي يحصد جائزة أوسكار للإعلام السياحي

فيلم “النماص” السعودي يحصد جائزة أوسكار للإعلام السياحي

فيلم 'النماص' السعودي يحصد جائزة أوسكار للإعلام السياحي

ما زال الفيلم السعودي “النماص جوهرة السياحة السعودية” يحصد الجوائز والتتويج فبعد حصوله على جائزة مونديال القاهرة للأعمال الفنية، من قبل الاتحاد العام للمنتجين العرب ومنتدى مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام.
توج “النماص” بجائزة أوسكار الإعلام السياحي، خلال الحفل الذي أقيم مساء الخميس في إمارة أبو ظبي، حيث تم خلاله إعلان أسماء الفائزين المشاركين في المسابقة الخاصة التي نظمها المركز السياحي للإعلام العربي والذي يتخذ من مصر مقراً له.
من جانبهم أهدى فريق عمل الفيلم الفوز لأمير منطقة عسير، ولرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني “وفقًا للرياض”
ويقدم الفيلم مادةً تعريفيةً عن محافظة النماص التي تقع شمال مدينة أبها العاصمة الإدارية لمنطقة عسير بالسعودية في ظل التطورات التي شهدتها المنطقة، ومنها فوز مدينة أبها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 لتسهم في إنجاح مبادرة “عسير”، وجعلها وجهةً سياحيةً على مدار العام.
وشارك في صناعته 13 شخصًا موزعين بين فنيين ومنفذي إنتاج وعمال وامتدت مدة التصوير 25 يومًا. وشهدت المسابقة هذا العام إقبالاً كبيرًا حيث ترشحت العديد من الهيئات السياحية العربية للفوز بالجوائز.
وحصدت السعودية والإمارات ومصر والمغرب النسبة الأكبر من الجوائز التي تلقى اهتمامًا كبيرًا من صناع السياحة والفندقة بالمنطقة العربية، وتوصف بأنها أهم جوائز عربية في مجال السياحة.
يشار إلى أنّ المركز العربي للإعلام السياحي يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008، واستضافت مصر أربع دورات، ودبي دورةً، ومسقط دورتين.

m2pack.biz