فيينا أجمل عاصمة في أوروبا الوسطى

فيينا: أجمل عاصمة في أوروبا الوسطى

فيينا أجمل عاصمة في أوروبا الوسطى

التجول في فيينا يشبه زيارة متحف كبير في الهواء الطلق، فالعاصمة النمساوية هي واحدة من أجمل المدن في وسط أوروبا. أحد أهمها شوارعها هو شارع رينجستراس، وهو الشارع الذي كان يقع فيه جدار المدينة في يوم من الأيام، حيث توجد اليوم أهم مباني المدينة: قاعة المدينة والأوبرا والبورصة والبرلمان والقصر والجامعة ومتحف التاريخ، ومن بين الأشياء الأخرى الكثيرة في العاصمة النمساوية فينا. يمكنك زيارة نقاط أخرى مثيرة للاهتمام مثل حديقة المدينة (Stadtpark)، والمكتبة الوطنية أو براتر.
هذه الأخيرة هي حديقة من أقدم الحدائق السياحية في العالم، وهي مساحة ليست مصممة فقط للأطفال من أجل الاستمتاع خارج المنزل، ولكن للكبار أيضًا الذين ينظرون إليها بوصفها ملاذًا وسط صخب مدينة حديثة وديناميكية. وهي تحتوي على عجلة كبيرة، تعتبر رمز فيينا، حيث يمكنك الحصول منها على مناظر جميلة للمدينة. على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع بصور بانورامية من برج الدانوب، ويمكنك حتى تذوق المأكولات النمساوية بمطاعمها الدوارة.
في زيارتك لفيينا لا يمكن أن تفوت كازا دي موزارت أو ثلاثة من قصورها الأكثر شهرة: Beldevere، Hofburg و Schönbrunn؛ هذا الأخير كان قصر Sissi Empress الشهير. فيينا مدينة جميلة ومدينة تجمع بين الترفيه والثقافة والتاريخ وأول توقف إجباري في هذه الجولة السياحية ضمن النمسا.
لقد نسيت أيضًا أن أذكر لكم أن فيينا بشكل خاص والنمسا بشكلٍ عام معروفة بجودة محلات الحلويات والمقاهي فيها، وعندما قمت بزيارة النمسا فينبغي أن ألا يغيب عنك زيارة بعض هذه المقاهي.

m2pack.biz