في أحدث ظهور لها ميغان ماركل تتجاهل تصريحات والدها

في أحدث ظهور لها.. ميغان ماركل تتجاهل تصريحات والدها

في أحدث ظهور لها.. ميغان ماركل تتجاهل تصريحات والدها

لا زالت عائلة دوقة ساسيكس ميغان ماركل تسبب لها صداعا متواصلا وحرجا لا ينقطع، فما كان من ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، إلا أن تجاهلت في آخر ظهور لها تصريحات والدها الأخيرة، والتي اتهمها فيها بأنها تبعده عن حياتها بشكل قاس.
وظهر توماس ماركل في لقاء خاص نشرته صحيفة “ديلي ميل” وقال عن ابنته ميغان : لقد أخرجتني من حياتها بقسوة، مؤكدا أنه لم يتمكن من الاتصال بابنته طوال الأسابيع الفائتة، مضيفا أن سبب العقوبة هو تزوير صور قبل الزفاف، وقال إنه مجروح تماما لأنها استأصلته كليا من حياتها.
يشار هنا إلى أن تعليمات صدرت مؤخرا لكبار وسائل الإعلام البريطانية على غرار هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، بمنع استضافة أحدا من أفراد عائلة ميغان ماركل لجهة والدها تحديدا، خشية التسبب بإحراج للعائلة المالكة.
ميغان ماركل بفستان جينز تصميم كارولينا هيريرا من جانبها، تجاهلت ميغان ماركل كل هذا، ولم تعلق على تصريحات والدها، أو على قرار عدم استضافة أسرتها في وسائل الإعلام البريطانية، وسعت إلى الاعتناء بمظهرها العام، بعد عدة تقارير عن توجيهات وانتقادات بسبب ارتداء السراويل في المناسبات العامة، وفى آخر إطلالة لها ظهرت ميغان وهي ترتدي فستان جينز طويل نصف كم وهو من تصميم كارولينا هيريرا.

m2pack.biz