في الفساتين القصيرة 3 اطلالات رائعة ومتنوعة!

في الفساتين القصيرة 3 اطلالات رائعة ومتنوعة!

في الفساتين القصيرة 3 اطلالات رائعة ومتنوعة!

الفساتين القصيرة من القطع الضرورية الواجب توفرها في خزانة كل سيدة، حيث أنها مثالية لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، ومن هذه الفساتين القصيرة نسقنا لك اليوم 3 اطلالات رائعة ومميزة .
اطلالة ناعمة في فستان قصير من Alice&Olivia في هذه الاطلالة نسقنا فستان قصير من الدانتيل الأزرق من ” اليس اند أوليفيا ” Alice&Olivia وقد نسقنا معه حذاء مبتكر ميزم باللؤلؤ من ” كريستيان لوبوتان ” Christian Louboutin، وشنطة يد باللون الفضي من ” كوتور ” Kotur، وأقراط من مصممة المجوهرات ” نور فارس ” Noor Fares.
اطلالة عصرية في فستان قصير مزين بالكشكش من Gucci اخترنا في هذه الاطلالة فستان مزين بالكشكش ذو تصميم مبتكر من ” غوتشي ” Gucci، وقد نسقنا معه حذاء من دون كعب من ” سانت لوران ” Saint Laurent، وشنطة يد صغيرة باللون الأسود من ” فالنيتنو ” Valentino، وخواتم مميزة من ” مارك جايكوبس ” Marc Jacobs، وأقراط ناعمة من ” بوميلاتو ” Pomellato.
اطلالة للسهرة في فستان قصير من Blamain أما في الاطلالة الثالثة للسهرات فقد نسقنا فستان قصير من ” بالمان ” Balmain، مع صندل باللونين الأسود والذهبي من ” جيانفيتو روسي ” Gianvito Rossi، وشنطة يد مميزة من ” ايدي باركر ” Edie Parker، وأقراط ذهبية كبيرة من ” توم فورد ” Tom Ford.
3 اطلالات رائعة ووميزة في تصاميم الفساتين القصيرة المختلفة والتي تصلح لجميع المناسبات الصباحية منها والمسائية، شاهديها بالصور واستوحي منها اطلالتك القادمة في الفستان القصير .

m2pack.biz