قائد مدرسة يصفع معلماً ويشتمه في ظهران الجنوب!

قائد مدرسة يصفع معلماً ويشتمه في ظهران الجنوب!

قائد مدرسة يصفع معلماً ويشتمه في ظهران الجنوب!

بسبب سؤالٍ وجَّهه إلى إدارة المدرسة التي يعمل فيها عن وجود نقص في راتبه، تعرَّض معلم إلى الضرب والصفع على وجهه، كما تلقى شتائم عدة من قائد المدرسة!
وقال المعلم منتظر النعمي: إنه عندما وصل إلى المدرسة، وهمَّ بالتوقيع، سأل عن سبب نزول الراتب الشهري ناقصاً 400 ريال، واستفسر إذا ما كان المدير قد رفع بخصم راتبه. وجاء في الشكوى كذلك: “رد عليَّ المدير، دون أي جدال بيني وبينه: نعم رفعت فيك (يا حيوان). فطلبت منه الاحترام، فباغتني بصفعة على وجهي، فأُصبت بدوار، وواصل ضرباته، فحاولت الدفاع عن نفسي، وأخذ يشتمني بكلام بذيء جداً”. بحسب صحيفة سبق.
وتابع النعمي: “حضر معلم، وحاول تهدئة الوضع، إلا أن القائد أخذ مطرقة، وحاول ضربي بها، فمنعه المعلم، وأشهدت عليه زميلي في ذلك الوقت، لكنه استمر في شتمي، لذا ذهبت إلى الإدارة من أجل تقديم شكوى ضده”. وطالب المعلم بسرعة إنصافه من قِبل وزارة التعليم، وأشار إلى مخاوفه من تبعات الأمر.
من جهته، قال المتحدث باسم إدارة تعليم ظهران الجنوب سالم آل عصمان: إن المعلم منتظر النعمي تقدم بشكوى لمدير التعليم، أمس الأحد، وتم الاستماع إليه، وفي انتظار الاستماع إلى أقوال قائد المدرسة، فربما يكون هناك كلام آخر، والشكوى لم يبت فيها حتى اللحظة.

m2pack.biz