قائمة انجح 10 اشخاص في مجال المال والاعمال لهذا العام

يوجد حول العالم الآلاف من سيدات ورجال الاعمال وكل منهم لة تجارتة او نشاط عملة الخاص الذي يربح منة ويساعدة على ان يصبح ضمن اثرياء العالم، واخرين يملكون اكثر من نشاط واكثر من نوع معين من التجارة والتى تعود جميها علية في النهاية بالربح، ومن السهل علي اي انسان ان يفتتح مشروع جديد او ينفذ فكرة حصرية لم تنفذ من قبل، ولكن ليس بسهولة ان ينجح نشاطة الا بالتخطيط والدراسة السليمة، واذا نجح النشاط فمن الصعب الوصول الي القمة واذا وصل فمن الصعب جداً الاستمرار عليهان لذلك يعد مجال المال والاعمال والاستثمارت احد اصعب المجالات التى يعمل بها البشر لما تتطلبة من مميزات خاصة، وسنقوم اليوم بعرض قائمة تشمل اسماء عشرة اشخاص من النساء الرجال الذين استطاعوا ان يحققوا النجاح ويتربعوا على صدارة قائمة الانجح في عالم المال والاعمال لهذة السنة.

قائمة انجح 10 شخصيات في مجال المال والاعمال 2013:

1- أنجيلا أهريندتس:

كانت تعمل كرئيسة تنفيذية لشركة ازياء عالمية بريطانية وهي شركة “بر بري” وتم عمل تعاقد معها من قبل شركة “آبل” للتكنولوجيا لتصبح رئيس قسم البيه بالتجزئة.

2- دان أكيرسون:

وهو الرجل الذي يعمل في منصب الرئيس التنفيذي علي رأس شركة “جنرال موتورز” عملاق صناعة السيارت في العالم.

3- جيف بيزوس:

مؤسس ومالك شركة “امازون” سوق الكتروني في العالم والذي بدء بمجرد فكرة اعتبرها الناس في وقتها شيء من الخيال ومستحيل ان ينجح.

4- ديف غيلبوا و نيل بلومينثال:

صنف المؤسسان والرئيسان التنفيذيان لمؤسسة “واربي باركر” لصناعة النظارت ضمن الافضل هذا العام في مجال المال والاعمال لما استطاعا ان يحققاة من ناجاحات على مستوي العمل وتطويرة.

5- وارين بافيت:

اشهر مستثمر في البورصة الامريكية وثالث اغني رجل في العالم وهو حالياً يعمل على ادارة مؤسستة “بيركشاير هاثاواي”.

6- كات كول:

رئيس مجلس ادارة “سينابون” اكبر سلسلة مخابز امريكية ولها فروع كثيرة جداً في مختلف الدول العربية والاجنبية.

7- ديك كوستولو:

الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصنف سابعاً في قائمة انجح 10 اشخاص في عالم المال والاعمال لعام 2013.

8- ريد هاستينغز:

المدير التنفيذي لشركة “netflix” وهو خاصة بايجار الافلام والمسلسلات الحصرية والجديدة عبر الويب بأسعار بسيطة، والتى لاقت نجاحات كبيرة جداً في امريكا.

9- مارلين هيوسون:

الرئيسة التنفيذية لاكبر مؤسسة للصناعات العسكرية في العالم “لوكهيد مارتن” والتى لها الكثير من الانجازات على هذا المستوي.

10- بوب ايغر:

استطاع بوب ان يحتل المرتبة العشارة في قائمة انجح الاشخاص في مجال المال والاعمال لهذة السنة بفضل انجازاتة مع شركة “ديزني” والتى اسسها رائد فن التحريك “والتر ديزني”.

 

m2pack.biz