قبعات الجمال بكأس دبي للخيول تصل إلى 1850 درهماً

قبعات الجمال بكأس دبي للخيول تصل إلى 1850 درهماً

قبعات الجمال بكأس دبي للخيول تصل إلى 1850 درهماً

تعتبر القبعات شيئاً ضرورياً لدخول مسابقة “أفضل لباس” في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة “جاكوار ستايل ستيكس”، الأمر الذي أدى إلى ازدهار المحلات التجارية داخل ميدان الخيول، حيث وصلت أسعار القبعات هناك إلى 1850 درهماً.
وتقول الروسية أكترينا زابينا التي تتولى إدارة أحد المحلات المتخصصة لمبيعات التذاكر والقبعات خلال السباق منذ عام 2010، والتي تسجل وجودها في أمسيات كأس دبي العالمي للعام ال20 على التوالي: “إن مبيعات القبعات من أكثر الأعمال التجارية روّاجاً على صعيد سباقات الخيل حول العالم”، وذلك وفقاً “الإمارات اليوم”.
وأضافت: “إن تطور أمسية كأس دبي العالمي، ومنها الفعاليات المصاحبة كمسابقة أجمل قبعة، وراء ازدهار العديد من الحرف والأعمال، ومنها وجود العديد من المحلات المختصة لبيع القبعات بأسعار تبدأ من 1000 درهم للقبعة الواحدة”.
يشار إلى أن مبيعات القبعات تعد من الأعمال التجارية الرائجة خلال سباقات الخيل حول العالم، الأمر الذي شجع العديدين على احتراف هذه الصناعة.
الجدير بالذكر، تشمل فئات جوائز “جاكوار ستايل ستيكس” التي أقيمت على هامش فعاليات كأس دبي العالمي كلاً من: أفضل لباس للسيدات “المركز الأول والوصيفة”، وأفضل قبعة، وأفضل زي للرجال، وأفضل زي للأزواج، والقبعة الأكثر إبداعاً.

m2pack.biz