قبل استقبال الشتاء 3 أحذية تنهي بها أناقة الصيف

قبل استقبال الشتاء.. 3 أحذية تنهي بها أناقة الصيف

قبل استقبال الشتاء.. 3 أحذية تنهي بها أناقة الصيف

ما ان يحل موسمي الربيع والصيف حتى يحتاج الرجل الى اعادة النظر في مجموعته الخاصة من الاحذية اليومية وتلك الخاصة بعطلات نهاية الاسبوع. لذلك إذا كنتم تبحثون عن تصاميم جديدة لتحديث الخيارات المتاحة امامكم، نقدم لكم 3 من أهم النماذج التي تضمن الراحة والاسلوب في آن واحد.
1.اللوفرز:
يعتبر من النماذج الكلاسيكية الراسخة في قاموس الاناقة الرجالية. لا بل يشكل احد التصاميم التي تجمع بين الارث العريق والجودةوالخطوط الانسيابية والكياسة. لذلك، ليس عجبا ان يحافظ هذا الحذاء على صدارته انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة.
يتميز بسهولة تنسيقه وبإمكان اللعب على أساليب متعددة، ضمن خانة الاناقة المتميزة. يشكل اللوفرز الاكسسوار الاهم الذي يكمل بذلات التاكسيدو التي يبهرنا بها مشاهير العالم على السجادات الحمراء، كما يشكل لمسة مميزة ضمن مظهر كاجوال مع البلايزر او السترة المنتفخة.
إنما يكمن سر الاختيار الموفق لهذا الحذاء في الخامة والخطوط التي تحدث كل الفرق. هناك المخمل والجلد اللماع اللذين يعكسان لمسة رسمية متقنة.
إنما اثبت العديد من نجوم الموضة، منهم عارض الازياء المشهور عالميا جوهانس هوبل ان اللوفرز يصلح لأجواء النهار وعطلات الاسبوع ايضا.فيقدم بشكل متواصل العديد من الامثلة حول سبل انتعال اللوفرز ضمن اطلالات رسمية او كاجوال يومية او سمارت-كاجوال.
2.الصندل:
يعتبر من القطع الاساسية في خزانة الرجل الشرقي، خصوصا الخليجي. إذ انه يشكل الخيار الامثل في المناخات الحارة وفي عطلات نهاية الاسبوع. لكن لا تزال هناك بعض التحفظات حول امكان انتعاله في المكتب وفي الاجتماعات المهنية. إنما المؤكد ان هذا الموسم يحمل في طياته العديد من التصاميم المصنوعة من الجلد الفاخر المزيّن ببعض التفاصيل المعدنية مما يضفي عليه الكثير من التميز.
عموما، ينصح باعتماد الصندل الذي يتسم بتصميم بسيط، أي بحزامين يزنران القدم بشكل متواز او متقاطع على هيئة حرف “X “.
الجديد في هذا الموسم هو ما قدمته بعض الدور العالمية، منها “درايز فان نوتن” (Dries Van Noten )، “ايسي مياكي” (Issey Miyake )، “مارني” (Marni )، وهوما بات يعرف ب”الصندل الهجين”. يجمع هذا المفهوم بين الحذاء المقفل وهيكله الجامد والصندل الذي يتمتع بفتحات متعددة.
3.الحذاء الرياضي:
منعا للوقوع في الحيرة والتردد، ينصح باقتناء زوج أبيض. إذ ان هذا اللون غالبا ما يتماشى مع كل التنسيقات كما يبث في الاطلالة لمسة من الانتعاش. ينصح باختيار نموذج يتمتع بالكثير من البساطة والخطوط العصرية، لكي يتلاءم مع قمصان أوكسفورد المزررة اضافة الى قمصان ال”تي” القطنية.
لا شك في ان الابتعاد عن النماذج الضخمة وتلك التي تشتمل على أربطة عريضة، امر لا بد منه لتفادي الحصول على مظهر مغنيي ال”راب”.
إضافة الى الابيض، يمكن اختيار العديد من الالوان الرصينة، منها الازرق الداكن او الرمادي او الاسود حتى وإن كانت تتخللها بعض التفاصيل الملونة، إذ ان الاطار العام، اي عطلات نهاية الاسبوع، يتيح هامشا اكبر من حرية الاختيار.

m2pack.biz