قريبا انطلاق معرض العروس في أبو ظبي

قريبا.. انطلاق معرض العروس في أبو ظبي

قريبا.. انطلاق معرض العروس في أبو ظبي

تنطلق في الفترة من 2 إلى 5 فبراير المقبل معرض “العروس” الذي سيقام على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتستضيف عروض أزياء هذا العام عددا من أبرز الأسماء في عالم التصميم أمثال “دار مريم الشيباني”، و”المنصوري للأزياء”، ودار “أنمار كوتور” البحرينية، والمصممة الكويتية عواطف الهاي.
ستقدم مريم الشيباني مجموعة ربيع وصيف 2011 التي أطلقت عليها اسم “حدائق بابل” وهي مجموعة تتكون من 35 قطعة منها 5 فساتين أعراس، و30 فستان سهرة.
وقالت مريم في حديثها لصحيفة “الإتحاد” الإماراتية أن خطها في التصميم معروف بالخط الكلاسيكي الفكتوري، مشيرة إلى أنها قررت ألا تخرج عن إطاره هذه السنة، إذ ستضيف عليه فقط قصات الثمانينيات. أما الألوان التي اعتمدتها في هذه المجموعة فهي التركواز بدرجاته، والبنفسجي، والأحمر، والذهبي والفضي.
أما ميرالي لوكلين من دار “لاروشي” ستعرض 21 قطعة، منها أربع قطع لحفلة الحناء، و16 للأفراح، وفستان خاص ستهديه للفائز في مسابقات معرض العروس حيث سيكون هناك سحب للجمهور.
وستقدم منى المنصوري مجموعة تتكون من 28 قطعة من بينها فستان تشجع من خلاله على التصويت لصالح جزيرة بوطينة لتكون واحدة من عجائب الطبيعة السبع الجديدة في العالم، إلى جانب مجموعة تتكون من فساتين الزفاف والحناء والخطوبة.
من بين أبرز عروض الأزياء التي يستضيفها المعرض، العرض الافتتاحي للمصمم اللبناني طوني يعقوب، والذي يشارك للمرة الأولى في المعرض، إلى جانب “تريو كوتور” إحدى دور الأزياء المتخصصة بالهوت كوتور التي تعرض تصاميم عطاف أديب.
وتقول دافني كوتا، مديرة معرض العروس أبوظبي أنه على مدار عقد من الزمان، أصبح معرض العروس من أبرز الفعاليات على أجندة عشاق الموضة والأزياء في أبوظبي، وذلك لجمعه عددا من أبرز مواهب تصميم الأزياء المحلية والإقليمية تحت سقف واحد.
وتضيف “نحتفل هذا العام بالموهبة الإبداعية الكامنة في أرجاء المنطقة، وفي الوقت الذي يفضل فيه معظم مصممي الأزياء عدم الإفصاح عن تفاصيل تشكيلاتهم الجديدة، قام بعضهم بمشاركتنا بمقتطفات من معروضاتهم”.

m2pack.biz