قريبًا فنادق عالمية وقبة ثلجية في الطائف

قريبًا.. فنادق عالمية وقبة ثلجية في الطائف

قريبًا.. فنادق عالمية وقبة ثلجية في الطائف

تعد الطائف وجهةً سياحيةً لسكان المملكة والمقيمين فيها، وذلك لما تتمتع به من جمال الطبيعة واعتدال الجو، وتسعى الحكومة دائمًا لتطويرها وجعلها مدينةً سياحيةً مميزةً، ولعل آخر المشاريع التي تعتزم أمانة محافظة الطائف القيام بها مشروع استثمار موقع النقبة الحمراء بمركز الهدا السياحي لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية.
وزارة الشؤون البلدية أوضحت -على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-، يوم أمس الثلاثاء الموافق (14 إبريل 2015) أنّ أمانة الطائف حددت أل 14 من رجب المقبل آخر موعد لاستقبال العروض والعطاءات المقدمة من الشركات المتخصصة الراغبة في تنفيذ المشروع. مبينةً أنّ المشروع سيشمل عددًا كبيرًا من مرافق الترفيه وعناصر الجذب السياحي، بالإضافة إلى فنادق عالمية، تضمّ وحدات سكنية راقية، كما سيتم استغلال جغرافية المكان لإنشاء منحدرات تزلج على الجليد. بحسب عاجل
تجدر الإشارة إلى أنّ مناخ مدينة الطائف معتدل يميل للحرارة صيفًا، ويبلغ متوسط درجات الحرارة صيفًا بين 20°و32°. أما في فصل الشتاء فيكون الجو باردًا، ويكون متوسط درجات الحرارة بين 8°و20°. وقد تصل الحرارة أحيانًا إلى 4° إذا مرت جبهات هوائية باردة.

m2pack.biz