قيمة الدهانات في البيئة الساحلية وتأثيرها على سلامة المباني

 

 

فقرة 3
فقرة 3

3 من أصل 3

فالبوليوريثين التوب كوت دهان ثنائي العبوة لامع له القدرة على الاحتفاظ باللون، ومقاوم ممتاز للماء والأملاح والتآكل جيد التغطية وله قوة التصاق هائلة فوق مختلف الأسطح، مرونة ومقاومة تصادم ممتازة وله مقاومة هائلة للأشعة فوق البنفسجية ويوصى باستعماله في الأماكن الداخلية والخارجية وخصوصاً الساحلية لملائمته الممتازة للظروف البحرية، مما يجعل تلك البيئة الساحلية غنية ومشوقة ومتجددة دائماً. ففي كل مرة تراها تجدها في حلة جديدة وتشعر بشعور مختلف وتلتمس رؤية أخرى.

فالكاتب المعماري الأمريكي (ألبرت بوش- براون) يقول في كتابه (فن العمارة الأمريكية) “أن الفن المحلي هو عبارة عن مسلمات جمالية ارتضاها المجتمع لنفسه، فأوجد مفردات خاصة به تنبع من متطلباته وتعبر عن احتياجاته ضمن قدراته المالية، أو ما يمكننا القول بعبارة أخرى إن المجتمع أصبح يعي مفهوماً جمالياً نابع منه ويتناسب معه، مع إتاحة الفرصة للتجديد والإبداع بما يتوافق مع الهيئة العامة ويتواصل معها.

ومنذ إنشاء أولى مصانع الشركة في مصر عام 2004، استطاعت دهانات ناشونال أن تنافس وبقوة على رسم صورة أكثر روعة لكبرى المشروعات التي تقام على أرض مصر، كان آخرها مطار مبارك الدولي بمدينة سوهاج ثاني أكبر المطارات بالجمهورية، والذي قام بافتتاحه السيد الرئيس/ محمد حسني مبارك.

شارك في إقامة هذا المشروع الحيوي سلاح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتعاون مع شركة المقاولون العرب ليكون علامة مميزة في هذه المدينة العريقة.

وقد تولت دهانات ناشونال مهمة إظهار هذا الصرح العظيم في أبهة صوره، ليصبح حلماً رائعاً تحقق على أرض الواقع، من خلال اعتماد منتجاتنا حصرياً، باعتبارها الدهانات فائقة الجودة لحماية هذا الصرح، حيث تتحمل دهانات ناشونال أقصى الظروف المناخية، حتى تظل بصورة جيدة لأطول فترة ممكنة.

 

m2pack.biz