كابتال بلازا كورنيش أبوظبي يطلق خدمات جديدة

كابتال بلازا كورنيش أبوظبي يطلق خدمات جديدة

كابتال بلازا كورنيش أبوظبي يطلق خدمات جديدة

أقامت شركة رييسكو للخدمات والاستثمار العقاري أمس غداء عمل لعملاء مبنى كابتيال بلازا الشهير في أبو ظبي للتعريف بالتسهيلات والمرافق الجديدة.
ويقع كابتال بلازا في منطقة الكورنيش بجانب مجمع الشيخ خليفة للنفط والغاز وهو علامة مميزة للفخامة والرفاهية في العاصمة أبوظبي، إذ يتكون من ثلاثة أبراج سكنية فخمة، وبرج المكاتب الحديثة وفندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي ذو الخمسة نجوم.
ويضم كابتيال بلازا العديد من المرافق والخدمات بما فيها ناد صحي وحمامي سباحة وجاكوزي وحمام ساونا وحمام بخار وصالة ألعاب رياضية تشمل صالة البلياردو، وبلاي ستيشن، ولعبة الدارت وأماكن جلوس داخلية وحدائق خضراء مع أماكن للشواء بالإضافة إلى مخبز يفتح على مدار الساعة وتسهيلات وخدمات أخرى.
وقال أحمد خياطة مدير الملكيات والمرافق في شركة رييسكو: “إن سوق أبوظبي لا يزال يظهر مؤشرات على طلب قوي خصوصاً في المواقع الرئيسية مثل كورنيش أبو ظبي وشاطئ الراحة وباعتبار الطلب المتزايد من سكان بلازا ومستأجري المكاتب قمنا بانشاء ملعب للأطفال في الهواء الطلق وقريباً سيتم إفتتاح عيادة طبية لخدمة العملاء”.
وأضاف: “تم تصميم كل شيء بهدف مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها الطموحة ولذلك فان خدماتنا تلبي معايير ISO التي تجعل كابيتال بلازا مركز أعمال من الطراز العالمي.”

m2pack.biz