كابتن “فريق أبوظبي للترايثلون” الخامس في بطولة العالم

كابتن “فريق أبوظبي للترايثلون” الخامس في بطولة العالم

كابتن 'فريق أبوظبي للترايثلون' الخامس في بطولة العالم

أحرز فارس السلطان، كابتن “فريق أبوظبي للترايثلون” المركز الخامس في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية في هاواي، ليدخل قائمة الشرف بتسجيل أحد المراكز العشرة الأولى في أهم منافسات الترايثلون الدولية للمرة الرابعة على التوالي. وجاء رفيقه في فريق أبوظبي جيرمي جيراكفيتش، النجم الفرنسي الواعد، في المركز الرابع عشر خلال مشاركته الأولى في هاواي.
وأعرب فارس السلطان، بطل العالم للرجل الحديدي 2005، وحامل لقب بطولة النمسا للرجل الحديدي، عن رضائه بالمركز الخامس، وقال: “تتبقى أمامي خطوة أخرى للصعود إلى منصة التتويج في أرقى بطولات الترايثلون في العالم، وأتطلع إلى قطع هذه الخطوة في العام المقبل، خاصة مع تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم”.
وشهدت بطولة العالم للرجل الحديدي منافسة شديدة بين أفضل 50 لاعباً على الساحة الدولية في أقوى نهائياتها على مدى عشرة أعوام، واستمر التقارب بين المتسابقين خلال مرحلة السباحة الافتتاحية حتى حسمها الأمريكي آندي بوتس متقدماً على أقرب ملاحقيه بفارق 45 ثانية. وأنهى فارس السلطان، الذي استهل موسمه بتسجيل المركز الثاني في “بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون” في شهر مارس الماضي، مرحلة السباحة بزمن قدره 36 ثانية: 51 دقيقة.

m2pack.biz