كاترينا كيف تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع شاروخان

كاترينا كيف تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع شاروخان

كاترينا كيف تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع شاروخان

انتهت النجمة الهندية كاترينا كيف (Katrina Kaif ) منذ عدة أيام من تصوير فيلمها الجديد ” Tiger Zinda Hai ” وهو من بطولة النجم سلمان خان (Salman Khan ) ومن إخراج عباس ظافر (Abbas Zafar )، ولكن بدلا من قيام كاترينا بالحصول على استراحة من العمل لبضعة أسابيع، قامت بمتابعة عملها دون تأجيل ولقد بدأت بالفعل في تصوير فيلمها الجديد الذي لم يعلن عن اسمه حتى الآن، وهو من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai )، ويشارك في بطولته شاروخان (Shah Rukh Khan )، أنوشكا شارما (Anushka Sharma ).
كاترينا كيف كشفت عن بدئها للعمل في فيلمها الجديد مع شاروخان وأنوشكا شارما، بنشر مشاركة جديدة على صفحتها على الإنستغرام تضمنت صورة سيلفي تجمعها بالمخرج أناند إل. راي والنجم شاروخان ولقد كتبت معلقة على الصورة: “اليوم الأول في التصوير مع الرائع أناند إل. راي، وشاروخان (متحمسة للغاية للعمل معه مجددا بعد 5 سنوات) “.
كان أناند إل. راي قد تحدث في وقت سابق عن فيلمه الجديد مع شاروخان وقال: “إنه بالتأكيد عمل مميز للغاية، وينتظرنا مهمة شاقة ولكننا جميعا على استعداد لذلك، سواء أنا أو السيد شاه روخ”، وأضاف قائلا: “سأتبع طريقتي الخاصة بي في عرض القصة، أنا أؤمن حقا بالعمل الجاد دون تحايل، لست من النوع الذي يتحمل الضغوط ولكنني أتحمل المسئولية، مهمتي هي الحصول على أرقام جيدة (في شباك التذاكر) ولكي نتمكن من القيام بذلك علينا أن نقدم عمل يمتع جمهورنا، أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يعمل بها شاه روخ أيضا”.

m2pack.biz