كارتييه تفتتح رسمياً أحدث بوتيك لها في مجمّع الراشد في الخُبر

كارتييه تفتتح رسمياً أحدث بوتيك لها في مجمّع الراشد في الخُبر

كارتييه تفتتح رسمياً أحدث بوتيك لها في مجمّع الراشد في الخُبر

ترحب دار كارتييه بالقادم الجديد إلى السلسلة العالمية لبوتيكاتها، وقد اختارت مجمع الراشد في مدينة الخُبر في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، ليكون الموقع المرموق لآخر افتتاحاتها. تم تدشين بوتيك كارتييه رسمياً في حفل افتتاح مبهر بحضور السّادة لويس فيرلا، المدير الإقليمي لكارتييه الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، ورئيس «مجوهرات آسيا» محمد جعفر. تلا الافتتاح حفل استقبال بينما استكشف الضيوف بوتيك كارتييه الجديد في مجمع الراشد.
وقد صرّح لويس فيرلا بهذه المناسبة قائلاً:” إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح بوتيك كارتييه في مجمع الراشد في مدينة الخُبر”، ويتابع:” إنما يدل هذا الافتتاح على التزام الدار المستمر لتقديم الخدمة الأفضل لزبائننا في المملكة”. دار كارتييه معروفة بأنها “ملك المجوهرات وجواهري الملوك”؛ وذلك لتميز وتفرد أسلوبها، حرفتها وإبداعها الدائم، بالإضافة إلى العراقة والثقة بالجودة لهذا الصائغ بامتياز.
يقدم بوتيك كارتييه الجديد سلسلة من الميزات الفريدة، تترابط مع بعضها البعض، تخلق جواً بإحساس مرهف وحقيقي بالخصوصية والألفة من أجل زبائننا. وسوف يعرض هذا البوتيك تصاميم فريدة من المجوهرات الراقية، فضلاً عن مجوهرات أيقونية. إنّ المكان الجديد هو أكثر من مجرد بوتيك, وأكثر من مكان للبيع. بوتيك كارتييه الجديد في الخُبر هو بالضبط كما وصفه المهندس الفرنسي برونو موانار “إلهام، حالة ذهنية، ديكور، أسلوب وبيئة”.

m2pack.biz