كتاب طالبة يحصد أعلى المبيعات في معرض الرياض الدولي للكتاب

كتاب طالبة يحصد أعلى المبيعات في معرض الرياض الدولي للكتاب

كتاب طالبة يحصد أعلى المبيعات في معرض الرياض الدولي للكتاب

“على حد السكين أقف منتظراً إما الموت بك أو النجاة في عينيك”، كلمات طالبة كلية العلوم والدراسات الإنسانية في القويعية التابعة لجامعة شقراء أريج الصالح عبر مؤلفها “على حد السكين”، والذي حصد مركزاً متقدماً ضمن الإصدارات الأكثر مبيعاً في معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام 2016م.
وتناول الكتاب مجموعة من النصوص الأدبية السردية التي كتبت على مدار عامين، كما لاقت طبعته الأولى إقبالاً كبيراً من القرّاء، ليس ذلك فحسب، حيث قدمت العديد من دور الطباعة والنشر عروضها لتبنّي مؤلفات الطالبة أريج الصالح من خلال طباعة كتابها الأول قبل أن تبرم اتفاقها مع دار ميلاد، والتي بدأت العمل على إجراءات الفسح والطباعة قبل أربعة أشهر من معرض الكتاب.
من جانبها، صرحت أريج الصالح بأن هوايتها الكتابة منذ الصغر كانت وراء عزمها على تطوير أسلوبها خلال الثلاث سنوات الماضية قبل خوضها التجربة الأولى بعد أن شعرت بأن المادة التي كتبتها جاهزة للظهور والتوثيق، وفقاً للوكالات الإخبارية.
كما غرد الحساب الرسمي لموقع الجامعة محتفياً بالطالبة على موقع “تويتر”، وأشاد بتميزها في تغريدة شملت: ” متابعات طلابية أريج الصالح.. إحدى طالبات جامعة_شقراء تدخل قائمة الكتب الأكثر مبيعاً عبر مؤلفها “على حد السكين” في معرض الرياض الدولي للكتاب”.

m2pack.biz