كفيف سعودي يحلم أن يصبح مدير شركة للإلكترونيات

كفيف سعودي يحلم أن يصبح مدير شركة للإلكترونيات

كفيف سعودي يحلم أن يصبح مدير شركة للإلكترونيات

لا تقف الإعاقة عائقًا أمام من يملك الطموح والإصرار على تحقيق ما يرغب في الوصول إليه، وما كان يحلم به لسنوات عدة، ولعل الكفيف السعودي فيصل الشهري خير مثال على ذلك، والذي شق بعصاه الطريق نحو جناح الأوريغامي الياباني في معرض قهوة الفن في إثراء المعرفة. وقد أوضحت والدة فيصل والتي رافقته في زيارته الأولى لإثراء المعرفة بأنّ ابنها صنع عدة أشكال أبرزها مروحة ديناميكية صغيرة، فهو عاشق للإلكترونيات.. وتحتل الهواتف المحمولة المرتبة الأولى لديه، فهو بمجرد أن يمسك الهاتف لثوانٍ يحدد نوعه، ويميز هواتف الأسرة واحدًا تلو الآخر.
أما أحب المواد الدراسية لدى فيصل فهي “العلوم والرياضيات”، ويطمح لاختراع جهاز إلكتروني، ويحلم بأن يصبح مدير شركة إلكترونيات عندما يكبر، كما أكد بأنه سيحضر الأيام المتبقية من برنامج إثراء المعرفة في الرياض، والذي سيختتم فعالياته نهاية الشهر الجاري. بحسب عاجل
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة أرامكو هي من أطلقت برنامج «إثراء المعرفة» مع مطلع شهر شوال الجاري.. وهو عبارة عن فعاليات عصرية متعددة ذات طابع ثقافي، علمي، إبداعي، وترفيهي، مصممة بعناية لكافة أفراد الأسرة، ويعتبر البرنامج جزءاً من برامج مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي الذي تقوم أرامكو السعودية بإنشائه في الظهران، ويتم تقديمه في إطار آمن وجذاب يراعي قيم المجتمع السعودي، ويستهدف تنمية الوعي للمساهمة في الجهود الوطنية للتحول إلى المجتمع المعرفي.

m2pack.biz