كلينتون يقابل مبتعثه متسائلاً عن الزي الجنوبي

كلينتون يقابل مبتعثه متسائلاً عن الزي الجنوبي

كلينتون يقابل مبتعثه متسائلاً عن الزي الجنوبي

لم تتوقع طالبة الابتعاث أروى البراهيم، عندما دخلت أحد المقاهي للانتهاء من مراجعة فروضها الدراسية أن الصدفة ستكون من نصيبها لتتمكن من مقابلة الرئيس الأمريكي السابق بيل كيلنتون، وتجري بينهما محادثة مشوقة.
تروي أروى البراهيم، مصادفتها قائلة: “عندما كنت موجودة في أحد المقاهي أقوم ببعض الواجبات الدراسية، تفاجأت بدخول الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، وبعد انتهائه من قهوته تحدث مع عدد من الموجودين في المحل، وعندما التقى بي سألني بلطف عن اسمي، ومن أي دولة، فقلت له إنني مبتعثة سعودية، أدرس الماجستير في جامعة ماري وود، فأشاد بذلك وقال: “وجودكم هنا للدراسة خطوة جيدة وأنا سعيد بذلك”. بحسب “الشرق الأوسط”.
مضيفة: كما تساءل كلينتون عن الزي الذي يرتديه بعض السعوديين، وقال شاهدت أكثر من مرة صوراً لرجال سعوديين يرتدون زياً خاصاً، ويضعون بعض الورد على رؤوسهم، فأخبرته بأن ذلك زي يرتديه الرجال في جزء من المنطقة الجنوبية للمملكة.
جاء ذلك خلال زيارة بيل كلينتون مدينة سكرانتون بولاية بنسلفانيا ضمن جولة من أجل دعم ترشيح زوجته الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية، بعد أن ألقى خطاباً يدعم فيه زوجته في المدرسة الثانوية بمدينة سكرانتون، وطالب فيه أهالي المدينة بالتوجه إلى صناديق الاقتراع في اليوم المخصص لولايتهم، وناشدهم بالتصويت لهيلاري كلينتون التي تنافس المرشح الديمقراطي الآخر بارني ساندرس.

m2pack.biz