كوني بسيطة كوني أنيقة كوني أنت

كوني بسيطة.. كوني أنيقة.. كوني أنت

كوني بسيطة.. كوني أنيقة.. كوني أنت

ربما تكون الحفلة هي المناسبة الأهم والفرصة الأكبر التي تظهرين فيها أناقتك وتميّزك وخصوصية أسلوبك، لأن هذه الدعوة تعني الالتقاء بأناس ربما لا تتوفّر لك  الفرصة القريبة للالتقاء بهم مرّة أخرى. كما أن فترات الأعياد وحفلات الأعراس وأعياد الميلاد بشكل خاص هي المكان الذي يتواجد فيه الأقرباء والمعارف الذين تحرصين على أن تظهري أمامهم بأجمل وأبهى صورة، خاصة وأن احتمال الخطأ في اختيار ما يناسبك سوف يكون غالي الثمن لأنك لا يمكن أن تعوّضيه بسهولة  كما تفعلين عادة في حياتك اليومية. لذا، فإن تسلّم بطاقة الدعوة هي ليست إلا البداية لمشوار صعب يشوبه بعض الحيرة والتردّد في اختيار ما يمكن أن يناسبك ويجعلك متألّقة وواثقة من نفسك .
ولعل أسوأ ما يمكن أن تفعليه هو أن تستسهلي الأمر أو أن تستهيني به أو تتركيه إلى اللحظة الأخيرة، لأن المتعة في الحفلة تعتمد بشكل أساس على مدى رضاك عن نفسك وعدم شعورك بالندم على اختيار ملابسك لأن الوقت سيكون متأخّراً لتصحيح الخطأ. وعموماً، فإن بعض النساء المحظوظات لديهن ملكة وحس الأناقة بالسليقة، ودائماً ما يخترن ما يناسبهن تماماً فيما تفشل أخريات في هذه المهمة. وإذا كنت من النوع الثاني، فلا تيأسي كثيراً لأن الحقائق تؤكّد أن غالبيّة النساء من هذا النوع وأن المحظوظات قليلات، وكي تكوني واحدة منهن، نقدّم لك وصايا عامة تعينك في اختيار الثياب المناسبة لحضور الحفلات :
دليلك لاختيار ثياب السهرة
– تمعّني في بطاقة الدعوة جيداً واعرفي نوع الحفلة التي يدعونك إليها، هل هي حفلة زفاف أو كوكتيل أو عيد ميلاد أو حفلة تعارف على صعيد العمل أو الدراسة لأن معرفة نوع الحفلة هو المفتاح الأول الذي يساعدك على اختيار ثياب السهرة المناسبة. اعرفي أيضاً  مكان الحفلة لأن حفلة النادي ليست هي حفلة البيت أو حفلة الحديقة أو حفلة الفندق وكل من هذه الحفلات تتطلّب نوعاً خاصاً من الملابس يتوافق مع المزاج العام للمكان، وعليك أن تعرفي أيضاً إن كانت الحفلة لبضع ساعات فقط أو أنها ستمتدّ للصباح وإذا ما صاحبتها فعاليات أخرى مثل الرقص أو الغناء .
– ابدأي خطتك لاختيار فستان السهرة بعد تلقّيك الدعوة مباشرة ولا تحصري نفسك في زاوية ضيّقة، خذي الوقت الكافي وفكّري بهدوء وضعي أمام عينيك كل الاختيارات واسألي نفسك: هل أبحث عن ثياب سهرة جاهزة؟ أم أستعين بخياط أو مصمم؟ وهل أجد ضالتي بالشراء عبر الانترنت أو من خلال الكاتالوغ، أم أن عليّ أن أقوم بجولات لمعرفة ما هو موجود في السوق؟ ضعي في حساباتك عامل الوقت ولا تزحمي نفسك .

m2pack.biz