كيفية تنسيق التنورة الجينز الطويلة للمحجبات لاطلالة مميزة وعصرية !

كيفية تنسيق التنورة الجينز الطويلة للمحجبات لاطلالة مميزة وعصرية !

كيفية تنسيق التنورة الجينز الطويلة للمحجبات لاطلالة مميزة وعصرية !

تعدّ تنانير الجينز الطويلة “الماكسي” من التصاميم المفضّلة للعديد من الشابات والسيّدات المحجّبات، واللواتي يسعين إلى الابتعاد عن الروتين والتنويع باطلالاتهن في مختلف المناسبات بأجمل تصاميم تنانير الجينز الطويلة والتي شاهدناها هذا الموسم بقصّات شبابيّة وعصريّة.
لستايل ملفت وأنيق بلمسات عصريّة، اخترنا لك تنورة جينز طويلة بقصّة ملفتة من Rejina Pyo باللون الأزرق الداكن نسبياً، ونسّقناها مع توب أنيق باللون الأبيض العاجي وايشارب بلون البيج الهادئ من “ازابيل ماران” Isabel Marant ، مع صندل راقي وأنيق باللون الذهبي الميتاليك من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi ، وحقيبة كلاتش ملفتة وشبابية بأسلوب مواكب للموضة من “ساناي ٣١٣” Sanayi 313 .
اطلالة جذابة وهادئة للمحجبات بالتنورة الجينز الماكسي ! تألقي بستايل جذاب وهادئ بالستايل الذي نسّقناه لك واخترنا فيه تنورة جينز ماكسي من “جابريلا هيرست” Gabriela Hearst ، ونسّقناها مع توب ناعم وأنيق باللون المشمشي الفاتح من “ديان فون فورستنبرغ” Diane Von Furstenberg ، مه وشاح باللون الرمادي الفاتح والشاحب من “لورو بيانا” Loro Piana ، وأضفنا على الاطلالات لمسات عصريّة بأسلوب بسيط بالحقيبة المميّزة من “كالت غايا” Cult Gaia ، وحذاء ميول إبيض من “مريم نصير زاده” Maryam Nassir Zadeh .
ستايل أنيق وعصري للمحجبات بالتنورة الجينز الطويلة ! نسّقنا لك ستايل أنيق وعصري بالتنورة الجينز الطويلة، اخترنا فيه تنورة باللون الأزرق الداكن مزيّنة بسحاب أمامي طويل من “مارا هوفمان” Mara Hoffman ، مع توب أبيض شبابي بأكتاف بارزة وأكمام طويلة من Beaufille ، وصندل أسود جذاب بقصّة الميول الرائجة جداً “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi ، وايشارب باللون الأزرق الفاتح من “لورو بيانا” Loro Piana وحقيبة بنقشة الحيّة الفاخرة ومزيّنة بسلسلة معدنيّة ملفتة من Calvin Klein .

m2pack.biz