كيفية جذب النساء للرجال

كيفية جذب النساء للرجال

كيفية جذب النساء للرجال

النساء لديهن الكثير من الإمكانيات الخفية غير الجمال يستطعن من خلالها أن يجذبن الرجال وبسهولة بالغة. فالأنثى هي الشغل الشاغل للرجل دائمًا. لذلك قابلية انجذاب الرجل للمرأة أعلى وأسهل بكثير من قابلية انجذاب المرأة للرجل. غير أن المجهود المبذول من المرأة أقل.
بساطة الجمال
الرجل يعشق جمال المرأة البسيط. بمعنى أوضح، لا يجب على المرأة أن تبالغ في وضع أدوات التجميل على وجهها. أو أن ترتدي شيء مبالغ فيه. لأن في هذه الحالة لن ينجذب الرجل بل سيشمئز. الرجل ينجذب نحو المرأة البسيطة حيث يشعر أن جمالها طبيعي. وهذا يعطيها قيمة كبيرة في عيون كل الرجال. غير أن المبالغة تجعل المرأة كأنها تنادي الرجال للإعجاب بها، وهذا ليس جيد بالنسبة لها. لأن ما يميز المرأة هو رغبة الرجل في أن يكسبها بنفسه.
الرقة والهدوء في التعامل
يجب على المرأة أن تتعامل برقة في معظم تعاملها مع الرجل. خصوصًا من حيث نبرة الصوت، لأن الصوت الجميل والهادئ هو أول انطباع لدى الرجل. اجعلي صوتك خافت ومفهوم. ولا تلجئي أبدًا للصراخ لأن هذا سيقلل من أنوثتك في عين الرجل.
الجراءة المتزنة
الفتاة الجريئة بطريقة متزنة هي جذابة جدًا على عكس ما يعتقد البعض. ولكن على شرط أن تكون هذه الجراءة على حيز ضيق، حتى لا تُفهم الفتاة بمنظور سيء.

m2pack.biz