كيفيّة التّخلص من بق الفراش نهائيًا

كيفيّة التّخلص من بق الفراش نهائيًا

كيفيّة التّخلص من بق الفراش نهائيًا

توجد عدّة طرق للتّخلص من حشرة بق الفراش والقضاء عليها نهائيًا: [١][٢][٣]
رش المبيدات الحشريّة: إذ يمكن إحضار المبيدات الحشريّة ورشّها داخل الثّقوب والشّقوق والأماكن التي تتواجد فيها هذه الحشرة المزعجة، مع الحرص على تهوية الغرفة جيدًا وتعريضها للشّمس للتّخلص من رائحة المبيد.
كحول الأمونيا: فحشرة البق لا تحب رائحة الأمونيا، لذا نضع الأمونيا داخل صحون بالقرب من الأماكن التي تتواجد بها هذه الحشرة.
الكبريت البودرة: فهو أحد المواد التي تقضي على البق بسرعة، فنضع البودرة على الزّوايا وتحت الأسرّة وفي أماكن تواجد الحشرة حتى نضمن القضاء عليها، ويمكن تبخير البيت بالكبريت للقضاء على جميع الحشرات الصّغيرة داخله.
الرّيحان: فالرّيحان من المواد الطّبيعيّة والمتوفرة في كل المنازل، والرّيحان من شأنه أن يقضي على البق بسرعة ويبعده عن المنزل نهائيًا، لذا نحضر الرّيحان الجاف ونضعه داخل قطع من الشّاش الأبيض على شكل صُرر ونضعه بالزّوايا وداخل الغرف التي يتواجد بها البق.
النّفتالين وزيت الكافور: نخلط النفتالين وزيت الكافور معًا، ونضعها في أماكن ظهور البق، لأنه ينفر من الرّوائح النّفاثة ويهرب منها.
الحرارة: يمكن وضع الملابس والأقمشة المصابة بحشرة البق بالفرن الحراري، لأنّ الحرارة العالية فعالة جدًا للقضاء على البق.
شركات مكافحة الحشرات: وهي إحدى الطّرق للتّخلص النّهائي من حشرات البق في المنزل، فبمجرد رشهم للمبيدات داخل المنزل سيُقضى على كل أنواع الحشرات داخله.

m2pack.biz