كيف أجعل حبيبة صديقي تحبني وتتقبلني؟

كيف أجعل حبيبة صديقي تحبني وتتقبلني؟

كيف أجعل حبيبة صديقي تحبني وتتقبلني؟

ماذا أفعل حتى أجعل حبيبة صديقي تحبني وتتقبلني؟ ما الذي يمكن أن أفعله لأتقرب منها وأتودد إليها وأجعلها ترتاح إلي وتألف إلى وجودي؟ إليك الإرشادات للوصول إلى التقارب بينك وبين حبيبة صديقك:
عادة ما يجد الشخصيات في التعامل الإنساني صعوبة في تقبل بعضهما للوهلة الأولى، لذلك عليك بأن تكون لطيفًا في أول لقاء بينكما وتبدي اهتمامًا بها وتسألها عن أحوال دراستها أو عملها أو مسقط رأسها وتبدي سعادة لارتباط صديقك بها.
قم بضبط الأمور من أجلها، مثلا لا تدخن إن كانت لا تحب التدخين واسألها في البداية إن كان يضايقها التدخين أم لا، قم بسؤالها إن كانت جائعة أم لا، أو قم معها لإحضار الطعام وتبادلا الكلام سويًا لجلب الألفة.
قم بإنشاء جسور للتواصل بينك وبينها عن طريق البحث عن نقاط الاتفاق أو حتى الذوق الموسيقي أو السينمائي أو النادي الرياضي الذي تشجعه أو حتى تحدث معها عن نشأتها، هذه من الأمور الهامة جدا كي تجعلها تألف لك وتحبك.
قم بالحديث عن صديقك أمامها بشكل طيب كي تعرف أنك تحبه وتحب تواجده ودافع عنها باستمرار وعبر عن امتنانك برؤيتها وسعادتك بها إلى أقصى الحدود.
ابعث لها برسالة بعد أول مرة تخرجان فيها عبر لها عن سعادتك برؤيتها وتأمل أن تصبحا أصدقاء في المستقبل وأنك أحببتها لأنها شخصية جميلة ولطيفة بغض النظر عن كونها مرتبطة بصديقك أم لا.
ابعث لها كل فترة مقاطع موسيقية تناسب ذوقها أو مقالات وتدوينات تناسب اهتمامها وهواياتها.

m2pack.biz