كيف أختار الشركة الافضل في الفوركس ؟

كيف أختار الشركة الافضل في الفوركس ؟

كيف أختار الشركة الافضل في الفوركس ؟

كثير من الامور تتدخل في اختيار الشركة الافضل والانسب التي تشترك من خلالها في الحصول على فرصة التداول في الاوراق المالية او الفوركس. من هذه الامور:
سمعة الشركة وتاريخها وخبرتها داخل السوق.
حجم الاستثمارات والاموال التي يتم تداولها من خلال هذه الشركة ومن حقك ان تسأل موظفيها عن ذلك.
هل تقدم الشركة أي خدمة للعميل بالاضافة الى اتاحة الفرصة للتداول على شبكة الفوركس؟ بعض الشركات مثلا تقدم خدمة النصيحة الفنية لعملائها وهذا امر مفيد جدا للمبتدئين. وبعض الشركات تقدم خدمة تدريب مخفضة, وكثير من الشركات يقدم حساب تجريبي مجاني لكل عملائها براس مال كبير حتى يستطيع التدرب بشكل جيد. بعض الشركات تقدم بونص اضافي على كل استثمار للعميل من خلالها.
هل تتداول الشركة من خلال منصة التداول الرئيسية لسوق الفوركس بشكل مباشر أم من خلال منصة جانبية تخص الشركة نفسها. الانسب للمتداولين المبتدئين هو المنصة الجانبية, والانسب لاصحاب الخبرات هي المنصة المفتوحة بكل تأكيد.
مستوي خدمة الدعم الفني والتقني التي تقدمه الشركة وهذا الموضوع تستطيع التأكد منه من خلال سؤال عدد من الاصدقاء الذين كان لهم سابقة خبرة مع هذه الشركة, او من خلال البحث عن اي معلومات وافية عن هذه الشركة على المنتديات بشبكة الانترنت, ومن خلال زيارة لمقر الشركة تقوم بها بنفسك والافضل اصطحب معك صديق اكثر خبرة منك.
توافر خدمة فتح حساب صغير في البداية فهناك عدد محدود من الشركات تقدم هذه الخدمة والبعض الاخر لا يقدمها لعملائه ويكتفي بالاستثمارات المتوسطة والكبيرة.

m2pack.biz