كيف أستعد للعمل في مدرسة دولية؟

كيف أستعد للعمل في مدرسة دولية؟

كيف أستعد للعمل في مدرسة دولية؟

كما ذكرت العمل في مدرسة دولية ليس بالأمر البسيط ولكن لنفرض أنك طالب وتريد أن تستعد لمهمة العمل في مدرسة دولية يجب أن تعرف أن ذلك ليس بالأمر المستحيل فقط يحتاج منك بعض الاستعداد والتجهيز حتى تكون كفء لما ستقدم عليه من مهام ومسؤولية، وإليك بعض الخطوات التي يمكنك العمل عليها حتى يحين وقت تقديمك في المدرسة:
اللغة هي العامل الأول والفيصل الأساسي ليتم قبولك أو رفضك في العمل في مدرسة دولية لذلك إن لم تكن لديك لغة مناسبة حاول أن تتعلمها ويستحب أن يكون لديك لهجة تميزك عن غيرك فهذا سيزيد من فرصة قبولك، واختر الطريقة التي تناسبك في تعلم اللغة.
مارس اللغة باستمرار وتحدث مع نفسك بشكل دائم لأن ترك اللغة يؤدي إلى نسيانها.
حاول أن تتعرف على أبرز طرق التدريس المتعلقة بالمدارس التي ستقدم فيها، فإذا كنت ستقدم في مدرسة دولية أسبانية مثلًا فيمكنك أن تقرأ كتب متنوعة عن هذا المجال حتى تلم بأهم الطرق التي تحتاجها للمقابلة، وبعد ذلك، إن تم قبولك، ستجري المدرسة تدريب لكل من يعملون فيها.
يجب أن تلم أيضًا بالمهارات التربوية اللازم معرفتها على كل مدرس لأنك ستقوم بتطبيقها داخل الفصل، لذلك إن لم تكن تربويًا يجب عليك التطرق إلى هذه الأمور.
جرب أن تشرح عدة مرات في المنزل حتى يصبح الأمر سلسًا عليك عند إجراء الاختبار لأول مرة.
اسأل زملاءك أو بعض المدرسين الذين يعملون في هذه المدارس عن تجربتهم وما النصيحة التي يمكن أن يقدموها لك حتى تزيد من نسبة قبولك في المدرسة.

m2pack.biz