كيف تخطط كيت ميدلتون للاحتفال بعيد ميلادها السادس والثلاثين

كيف تخطط كيت ميدلتون للاحتفال بعيد ميلادها السادس والثلاثين

كيف تخطط كيت ميدلتون للاحتفال بعيد ميلادها السادس والثلاثين

يبدو أن هذا الأسبوع سيكون أسبوع حافل بالمناسبات السعيدة بالنسبة لأسرة كمبريدج، فبعد يوم واحد فقط من حضور الأميرة شارلوت (Princess Charlotte )، ابنة الأمير وليام (Prince William ) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton ) دوقة كمبريدج، ليومها الدراسي الأول في مدرسة حضانة ويلكوكس (Willcocks Nursery School ) للأطفال يوم الإثنين، تستعد عائلة كمبريدج للاحتفال بيوم عيد ميلاد كيت السادس والثلاثين اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 9 يناير 2018، ولكن كيف تخطط كيت للاحتفال بعيد ميلادها في هذا العام؟ .
مساعد السكرتيرة الشخصية لكيت ميدلتون، كشف في تصريح له لموقع HELLO! Online عن خطط كيت للاحتفال بعيد ميلادها في هذا العام وذلك في تصريح قال فيه: “ستقضي اليوم في خصوصية”.
من المرجح أن يحتفل الأمير وليام وزوجته كيت وطفليهما الأمير جورج (Prince George )، 4 أعوام، والأميرة تشارلوت، بإقامة احتفال عائلي صغير للاحتفال بمناسبة عيد ميلاد كيت، وربما يقوم الطفلين أيضا بتقديم هدايا مصنوعة يدوية لوالدتهما بمناسبة عيد ميلادها، فالطفلين يهويان الفنون والحرف اليدوية وذلك طبقا لما أكده والدهما الأمير وليام.
الأميرة تشارلوت تبدأ الدراسة في الحضانة
تأتي الأنباء عن خطط كيت للاحتفال بعيد ميلادها بعد أن تداولت صحف ومواقع إخبارية بريطانية صورتين للأميرة تشارلوت وهي في طريقها للذهاب إلى مدرسة حضانة ويلكوكس لحضور يومها الدراسي الأول، وكانت الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون، قد نشرت صورتين للأميرة شارلوت وهي في طريقها للذهاب لمدرسة الحضانة للمرة الأولى، وقام بالتقاطهما والدتها كيت ميدلتون وأرفق مع الصورتين التعليق التالي: “دوق ودوقة كامبريدج يسعدهما كثيرا مشاركة صورتين للأميرة تشارلوت التقطت في قصر كنسينغتون في صباح هذا اليوم. الدوقة قامت بالتقاط الصور قبل وقت قصير من مغادرة الأميرة تشارلوت لحضور يومها الدراسي الأول مدرسة حضانة ويلكوكس”.
كيت ميدلتون تنتظر مولودها الثالث
عيد ميلاد كيت ميدلتون الثالث والثلاثين سيكون آخر عيد ميلاد لها كأم لطفلين حيث يتوقع أن تلد كيت طفلها الثالث في شهر إبريل في هذا العام، أحدث ظهور لكيت كان في يوم الأحد حيث انضمت للعائلة المالكة البريطانية لحضور قداس يوم الأحد في كنيسة ماري المجدلية القريبة من منزل الملكة في ساندرينجهام، وحضر القداس ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip )، والأمير وليام، كما حضر القداس أيضا شقيقة كيت الصغرى بيبا (Pippa ) وزوجها جيمس ماثيوز (James Matthews ).

m2pack.biz