كيف تصبحي مضيفة طيران؟

كيف تصبحي مضيفة طيران؟

كيف تصبحي مضيفة طيران؟

كل ما عليك هو أن تتوفر بك الشروط السالف ذكرها، ومن ثم التقديم إلي شركة الطيران التي تريدين العمل بها، يمكن التقديم عبر الإنترنت للشركات المراد العمل معها، أو التقديم بشكل مباشر في مقر الشركة الأرضي. يجب أن تضعي في اعتبارك أنك تمتلكين الصفات الأساسية التي تطلبها الشركات في مضيفات الطيران مثل الطول واللباقة والخلو من الأمراض.. إلخ.
وأن تبحثي عن المواصفات والمؤهلات التي تطلبها الشركات قبل التقديم فيها، لأن هناك شركات تطلب مؤهلات محددة ولا تتنازل عنها، وهناك شركات أكثر مرونة يمكن أن تقبل بمؤهلات أقل، لذلك تأكدي من المكان الذي ستقدمين فيه وهل هو مناسب لقدراتك أم لا. ولا تنسي أن تؤهلي نفسك للوظيفة قبل المقابلة الشخصية والاختبارات وإن استطعت أن تتواصلي مع مضيفات قديمات في المهنة فبإمكانهن مساعدتك بالتأكيد.
مضيفة الطيران مهنة شاقة وليست بالسهولة التي يتوقعها الكثيرين، ولكن من يحبها وتتوافر فيه القدرة على القيام بها ستكون من أمتع الأشياء التي يقوم بها في حياته، لذلك إن لم تكن الوظيفة مناسبة لك فلا تقدمي فيها حتى لا تكون عبئاً ثقيلا عليك، وإن كنتي ترين أنك أهل لهذه المهنة فلا تتردد واتبعي شغفك أياً كان.

m2pack.biz