كيف تصطاد الأسهم من خلال القيمة الدفترية للسهم؟ – الفقرة 11

طبعًا أرامكو العملاقة خليني أشاهد “هدى الغصن” الرئيسة التنفيذية لشئون الموظفين وأيضًا التدريب، بس تتكلموا عن أرامكو كام موظف؟

عم نتكلم هون عن 57 ألف موظف من 80 جنسية مختلفة، أنضمت إلى أرامكو سنة 1981 ومسئولة عن برامج إدارة الموارد البشرية، الشركة بتضم 57 ألف موظف من 80 جنسية مختلفة مثل ما قلت، هيدا هدى الغصن عندها جيش من الموظفين 57 ألف عم نتكلم،

خليني أذهب إلى “أمينة الرستوماني” بتدير عشر مجمعات للأعمال، “مجموعة تيكوم للإستثمارات”، مهندسة كهربائية من جامعة جورج واشنطن، ماجستير ودكتوراه كمان هندسة كهربائية من جوروج واشنطن، بالفعل شهادات عالية جدًا جدًا جدًا عم نشاهد هون من الإمارات “أمينة رستوماني”.

بذهب إلى أخر شخصية من الكويت “فدوى الحميضي” كوت الغذائية، رئيسة مجلس الإدارة الشركة تملك توكيلات عالمية بالكويت مثل بيتزا هت – برغر كينج – برج الحمام، ونجحت في تنمية أصول وأرباح الشركة.

مشاهدينا هيك أصل إلى نهاية البرنامج سأذكر بكيفية التواصل مع بعضنا، طبعًا قولنا الأيميل briefcase@cnbcarabia.com فيكم ترسلوا عليه أيميلات،

وأيضًا هناك joe.hawa@amanacapital.com كمان فينا نشاهد عليه أيميلات،

وكمان موجود على تويتر تقريبًا هون بتغريدات متواصلة، وهيدا عنواني على تويتر @JOU_HAWA1 أتشرف بمتابعتكم وأيضًا هيك نوصل لنهاية البرنامج، شكر موصول للمخرج سلمان زين الدين وأيضًا طارق البيطار.

شكرًا مشاهدينا على حسن المتابعة، ونلتقى معكم بأسبوع مقبل.

m2pack.biz