كيف تعترف الفتاة بحبها للرجل

كيف تعترف الفتاة بحبها للرجل

كيف تعترف الفتاة بحبها للرجل

إن خجل الفتاة وحياءها يمنعاها من الاعتراف بصورة مباشرة بما يجول بقلبها، من مشاعر وأحاسيس عاطفية اتجاه الرجل الذي تحبه، حتى وإن كانت الفتاة جريئة أحيانًا لا تستطيع الإفصاح عن حبها للرجل، ومن المتعارف عليه أن لغة الجسد تكشف دائمًا ما يحاول الإنسان أن يخفيه بداخله بدافع الخوف أو الحياء، وهنا يمكن مراقبة تصرفات الفتاة التي تحبها، والانتباه لعدد من العلامات التي تدل على حبها له، ومنها:[٣]
اختلاق الأعذار لإطالة حديث الفتاة مع الرجل، واستغلال جميع المناسبات للحديث مع الرجل، ومحاولة معرفة ما إذا كان على ارتباط بفتاة أخرى أم لا، جميع هذه المؤشرات والمشاعر تعد إيجابية اتجاه الرجل وتُعبر عن حب الفتاة له.
محاولة الفتاة تبادل وسائل الاتصال مع الرجل، من خلال رقم الهاتف أوالبريد الإلكتروني، أو معرفة حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعد جميع تلك المحاولات بأنها دلالة على رغبتها بالارتباط به وحبها له.
محاولة الفتاة دعوة الرجل للتعرف على أصدقائها والتقرب منهم، يدل على اهتمامها به.
شعور الفتاة بالغيرة اتجاه الرجل في حال وجوده أو تبادله للحديث مع فتاة أخرى، يدل على أن مشاعرها اتجاهه إيجابية وليست عادية، وتنتظر اقترابه منها بصورة أكبر.
الحديث مع الرجل عن المستقبل، والخطط المستقبيلة التي تتضمن وجوده بها، حينها يكون لدى الفتاة رغبة في أن يكون شريكًا لها في حياتها.

m2pack.biz