كيف تعرفين أن زوجك يخفي عنك الأسرار وكيف تكشفين أسرار الزوج ؟

كيف تعرفين أن زوجك يخفي عنك الأسرار وكيف تكشفين أسرار الزوج ؟

كيف تعرفين أن زوجك يخفي عنك الأسرار وكيف تكشفين أسرار الزوج ؟

والآن كيف تعرفين أن زوجك يخفي عنكِ شيئًا؟ ما هي العلامات التي يمكن أن تظهر عليه تثبت لك أن شيئا وراءه، وما هي الطريقة التي يمكنك معرفة أسرار الزوج بها؟
التحدث في الهاتف بعيدًا
أسرار الزوج دائما التي يخفيها من أجل أن يبقيها أسرار فيجب أن يحيطها بالخصوصية، فكل مكالمة هاتفية تأتي للزوج تجدينه يحملق في الهاتف ربما ليقرر هل يرد على هذه المكالمة المريبة في المنزل أم لا، وأخيرا ربما يرد وربما لا ولكن إن رد فإنه سيأخذ هاتفه كي يتحدث بعيدا عن بصرك وسمعك حتى يضمن أن تظل أسراره أسرارًا، لذلك يجب أن يتحفز الشك لديكِ إن وجدتيه يتحدث في الهاتف بعيدًا فهذا يعني أنه يخفي وراءه سرا، وربما إن سألتِ عن من يتكلم أو لماذا يحادثه بعيدا سيقول لك أنه كان فقط يخشى إزعاجك ليس إلا، لكنه بشكل أدق يخشى سماعك للمكالمة ويريد أيضًا أن يأخذ حريته في الأخذ والرد.
إغلاق هاتفه برمز سري
إن وجدت أن زوجك يصر على إغلاق هاتفه برقم سري ويتكهرب هكذا إن وجدك تقتربين من هاتفه فاعلمي أن زوجك يخفي عنك شيئًا ما، وأن أسرار الزوج ينبغي أن تحفظ برمز سري إن كانت على هاتفه، والحقيقة أن الشخص المرتبك لأنه يخفي شيئًا قد يفعل أي شيء يمكن أن يكشفه فربما لا يأتي في بالك أصلا أن تمسكي هاتفه وتفتشي فيه خصوصًا إن كان مفتوحا ومتاحا باستمرار ولكن إن وجدتيه يغلقه برقم سري فهذا يعني أن وراء هذا الرجل سرا ما يريد أن يخفيه ولابد أيضًا أنك لن تهدئي حتى تعرفيه، وستذهبين لكل مكان في الهاتف يقودك إلى طرف الخيط، صندوق الوارد، تطبيقات التواصل، مخزن الصور، سجل المكالمات،… لابد أن شيئا ما سيقودك لكشف أسرار الزوج التي يخفيها عنك ومن أجلها يغلق هاتفه برمز سري.
لا يتحدث مع الزملاء عن العمل أمامك
لا يتحدث الرجل الذي يخفي سرا خصوصًا إن كان يتعلق بالعمل أو أشخاص في العمل عن عمله أمامك حتى إن كنتِ حاضرة يوما في موقف مع زملائه في العمل فإنه يتحدث في الأمور العامة ويتعمد ألا يتحدث عن العمل وحتى إن أتت سيرته فإنه يبعد محور الحديث عنه عامدًا خوفًا من انكشاف السر، لذلك أسرار الزوج المتعلقة بعمله تعرفينها إن وجدتيه لا يتحدث عن عمله مع زملائه.
الحديث في الأمور العامة مع الأصدقاء
عندما يدعو أصدقاءه إلى منزله أو يصطحبك للخروج معهم فإنهم لا يتحدثون في أمور شخصية بل في الأمور العامة أو تجدي حديثهم مغطى بالإشارات والإيماءات والإيحاءات ليس حديثًا صريحًا أو واضحًا، هذا يعني أن أسرار الزوج وربما أسرار الأزواج كلها مع أصدقائهم، وعمومًا لدى الأصدقاء ولاء لبعضهم بحيث لا يقبلون أبدا بإفشاء الأسرار التي بينهم.
لا يحكي لك عن يومه
كعادة كل الأزواج الواضحين تجدهم يتحدثون عن يومهم بمنتهى الأريحية دون قلق أو ارتباك، يحكي لك عن تفاصيل صغيرة ربما لا تعني شيئًا ولكن من باب أنك شريكة حياته تجدينه يتحدث إليكِ في كل شيء، أما الزوج الذي يخفي أسراره فعندما تسألينه بنفسك عن كيف كان يومه سواء في العمل أو في الشارع سيقول لك أنه لم يكن هناك جديد، ربما سيحدث هذا مرة ولكن عند تكرار المرات ستعرفين أن هذا الرجل يخفي شيئًا ما.
التأنق المبالغ فيه عند الذهاب للعمل
من الطبيعي أن يتأنق الناس عند ذهابهم للعمل، ولكن بالشكل الطبيعي وربما زوجك بالأساس يتأنق بشكل مبالغ فيه ولكن أن تلحظين أنه يتأنق بشكل غير معتاد عليه وأعلى من العادي فيجب عليكِ أن تبدئي في البحث وراء زوجك لأنه لابد وأنه يخفي سرا والاحتمال الأكبر ويكاد يكون الأكيد أن هذا السر يتعلق بزميلة في العمل.
اتبعي حدسك
بعد كل هذه العلامات والإشارات التي سقناها كي تكتشفي أسرار الزوج التي يخفيها عنكِ يوجد أكبر دليل وإشارة، هو حدسك الذي يستطيع كشف كل الأسرار وتحديد نوعية السر بالضبط، الحدس الذي يعمل عند كذب الزوج أو تلفيقه لأي حكاية أو تكتمه على تفاصيل بعينها دون البوح بها أو تغيير مجرى الحديث عند نقطة معينة، اتبعي حدسك الأنثوي الفطري ولا ريب أنك ستصلين لما يخفيه زوجك عنك.

m2pack.biz