كيف تعرف أن حبيبك يحبك بجنون

كيف تعرف أن حبيبك يحبك بجنون

كيف تعرف أن حبيبك يحبك بجنون

البعض يحاول أن يرتقي بعلاقة الحب التي يخوضها إلى مستويات أعلى، ولكنّه يحتاج إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور، وفيما يأتي دلالات بسيطة تساعد على معرفة حجم مشاعر الطرف الآخر وتحدد إذا كان يحب بجنون أم لا، ومن الجدير بالذّكر أنّ هذه الدّلالات تختلف باختلاف الأشخاص وشخصيّاتهم، وثقافاتهم، وحتى المرحلة العمرية والجنس، ومن أوضح وأهم هذه الدّلالات ما يأتي: [٢][٣]
الاهتمام: يُعدّ من أهم الدّلالات التي تُظهر الشّعور بالحب، فإذا كان الطّرف الآخر يخصص وقته الكامل واهتمامه لمن يحب، فهذا يعدّ من مؤشّرات الحب الحقيقي، وكميّة الاهتمام هي التي تحدّد كميّة الجنون في الحب.
الاحترام: الحب لا ينفي احترام الطّرف الآخر، بل يعزّزه ويقوّيه، فعندما يحترم الشّريك شريكه، ويحترم خصوصيّته ولا يتعدّى عليها، ويعطيه المساحة التي يرغب بها للشّعور بالرّاحة بالعلاقة، عندها يكون متيّمًا بجنون، ويحرص على عدم خسارة شريكه.
الوضوح: ذلك بأنه سيتقبَّل أي سؤال من الطرف الآخر ويرد عليه بصدق ودون كذب، كما أنه لا يكون غامضًا أبدًا في أقواله أو إجاباته، ويكون مستعدًا لمناقشة أي شيء وكل شيء مع الطّرف الآخر.
الصراحة: فالذي يحب بجنون وبصدق يكون كالكتاب المفتوح أمام من يحب، ولا يخفي عنه أي أمر حتى لو كان مزعجًا، كما أن من يحب بجنون لا يقيد الطرف الآخر ويمنعه من النقاش في عدة مواضيع.
الصبر: مهما كان الأمر فإن الذي يحب بجنون يحمل الكثير من الصبر في داخله، على عكس من يكذب في الحب، فهو على استعداد للتغاضي عن الأخطاء، والتجاوز عن الزلاّت.
الإنصات للحديث مهما كان طويلًا: فالذي يحب بجنون يحب سماع حديث الطرف الآخر مهما كان الأمر ومهما كان طويلًا، ويهتم أيضًا بمعرفة كافة التفاصيل.

m2pack.biz