كيف يمكن اكتشاف غيرة الزوج ؟

كيف يمكن اكتشاف غيرة الزوج ؟

كيف يمكن اكتشاف غيرة الزوج ؟

الغضب بسهولة
يغضب زوجكِ من أشياء قد لا تسبب هذا الكم الكبير من الانزعاج ؟ مثل البقاء لوقت متأخر قليلا مع صديقاتك، حضور حفل زفاف إحدى قريباتك، غاضبُ لتأخركِ عن تحضير الغداء بسبب العمل، ولا يسمح حتي بالشرح ولا يعطيكِ الفرصة لتوضحي ما الذي حدث، أو حتي لتتناقشا حول سبب غضبه بهذا الشكل ؟! عزيزتي عليكِ أن تتيقني من أن زوجك يشعُر بالغيرة الآن.
يشعر بالضيق الشديد عندما يراكِ الآخرون جذابة
حينما يثني أحد أصدقائك الذكور أو قريبُ لك علي إطلالتك الجديدة، أو لون شعرك أو مظهرك بشكل عام يصل الأمر بزوجك حد الغضب ربما ليس عليه أن يبدو سعيداَ لكن أن يغضب بشده هكذا، فهذا يدل علي غيرته ليس إلا.
أسألته المُلحة والغريبة
عند الخروج مع صديقاتكِ مثلا تجدينه يُكثر من الاتصال، ويستمر بسؤالكِ: ماذا تفعلين، أين ستذهبين، متي ستعودين. ربما يكون توجيه مثل هذه الأسئلة طبيعي إلي حدٍ ما، لكن أن يستمر بتكرارها والإكثار من الاتصال وتوجيه نفس الأسئلة كل مرة فهذا يدل علي غيرة الزوج بالطبع.
لا يُكثر المدح في أصدقائك
تظهر غيرة الرجل في عد حديثه عن بعض الأشخاص الذين تفضل زوجته إمضاء الكثير من الوقت معهم، وإن تحدث مُضطراً فهو لا يذكر الكثير من الأمور الجيدة فيهم.
دائمُ التحديق بكِ
إذا كُنتما معاً في مكان ما يتطلب اختلاطاً بالرجال، كمناسبةٍ عائلية أو شئ من هذا القبيل، ستجدينه دائمُ التحديق بكِ، فيبدو الأمر وكأنه يرغب في مداراتكِ عن عيون الرجال.
لا يبدو سعيداً عند الحديث عن رجل آخر
في بعض الأوقات عندما تتحدثين معه عن زميلكِ في العمل، وما أنجزه فيه، أو حينما تذكرين لزوجكِ بعض الصفات الجيدة فيه، تكونين علي وشك إثارة بُركان غيرته دون قصد، فالرجل يكره أن تتحدث زوجته عن أي رجلٍ سواه.
يطاردكِ باستمرار
هل تلاحظين استمرار زوجكِ بالسؤال: من هذه؟، عما تتحدثان؟، إلي أين ستذهبن؟، ومع من ؟!، أو فضوله الشديد عن واستلامكِ رسالةً نصيةً من أحدهم؟ بل قد يُصبحُ زوجكِ مهوساً بتفصح سجل مكالماتك، ومراقبة تغريداتك علي تويتر وما تكتُبينهُ علي فيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، كل هذا ما هو إلا دليلُ علي غيرة الزوج .
مزاجه المُتقلب
عند استلامكِ رسالة نصية من زميلك في العمل، أو قيامك بالرد علي مكالمات رئيسك في العمل، يتحول مزاجه ويصبح سيئاً للغاية، بل ويظهر تقلبه المُفاجئ هذا عليه، فهكذا هو يرغب في لفت انتباهك إلي أن هذا الأمر قد ضايقه، مما يدل علي غيرتهِ، فانتبهي.
أصبح فضولياً
هل أصبح زوجكِ فجأةً فضولياً؟! يرغب في معرفة كل ما يدور في حياتكِ وكافة تفاصيل يومك من دونه؟! هذا أيضاً دليلُ قوي علي أنه أصبح يغار.
التحكم في كافة أمورك
دائماً ما تلاحظين بأنه يرغب أن تخبريه كل ما تنوين القيام به؟ وكل شئ لابد وأن يتم بعد موافقته؟! حتي أنه بدأ في التدخل في جميع قراراتك ؟! إن لاحظتي ذلك فهذا أيضاً من الأمور التي تدل علي غيرة الزوج .

m2pack.biz