كيف ينتقي وارين بافيت اسهمه وما هي الاسهم المفضلة لديه؟ – الفقرة 3

أب بدون أي تحالف وكان أيضًا بيقدر أنه يستطيع ويستطير على اليتيوب بدون أي تحالف وكان بيقدر يستطر على كل الصفقات الآخيرة اللي حصل بالفترة الأخيرة بقطاع التكنولوجيا ولكنه كان بعيدًا تامًا عن كل هذه الصفات ستينج وأتابع.

مشاهدينا أتابع مع هذه الشركات التي هو مغرم فيها وارين بافيت سأبدأ مع أول شركة وهي أمريكان اكسبريس، أمريكان اكسبريس هي الشركة الكبيرة والمعروفة في العالم بيحتفظ بمركز بالسهم تصوروا منذ الستينات وارن بافيت موجود بأمريكان اكسبريس علاقة غرامية طويلة جدًا من الستينات يعني من أيام أغاني فرنكسي نترا وأتكلم الستينات الأمريكية.

مرة جديدة نعود إلى أميركيان أكسبرس أشتري السهم بأي طريقة؟ طبعًا بطريقته وإستراتجيته المعروفة للإله أشترى بأسعار رخيصة وبسبب كان ليش نزل السهم كان في لسلة من القروض المتعسرة وحصل فداحة احتيال ولكن ماذا حصل بعد ذلك الشركة رجع طبعًا صار الأخطار أفضل وأفضل على الشركة، السهم كانوا كلن عم يهربوا من السهم بدأ هو يبني مراكز فيه ويدخل عليه على مراحل وأشترى بيعتبر أن هو عم يشتري شركة عظيمة بسعر جيد مثل ما قلت في بداية الحلقة أن تكون شركة كبيرة ولكن عليها بعض المشاكل الفقط الآنية حاليا فاق أداء السهم مؤشر sp500 خلال التلاتين سنة اللي بيقولوا أنه سنتادر بورز (6:37) عم يحاول أنه يقترب من ألفين نقطة.

طبعًا أمريكان أكسبرس فوق على أداء سنتادر بورز وعلى طول بيعتبر أنه قبل ميشتري الشركة كبيرة وعظيمة ولكن تمر بمشاكل ويعتبر أن ها المشاكل فقط هي فترة قصيرة جدًا يبني فيها السهم خلال هذه المشكلة تكون هي فترة القاع السهم وبالتالي فترة القاع نفسها هي فترة الخروج من الأسهم من

m2pack.biz