” لارامبلا ” دمج الحضارة الإسبانية بالحضارة السعودية في الرياض

” لارامبلا ” دمج الحضارة الإسبانية بالحضارة السعودية في الرياض

' لارامبلا ' دمج الحضارة الإسبانية بالحضارة السعودية في الرياض

تستعد العاصمة السعودية الرياض لانطلاق فعالية ” لارامبلا ” الفعالية الترفيهية الاجتماعية التنموية ، و التي تعد الفعالية الأولى من نوعها ، التي تهدف إلى دمج الحضارة الإسبانية بالحضارة السعودية على الأراضي السعودية.
فعالية ” لا رامبلا ” في الرياض
تعزز فعالية ” لا رامبلا ” التي يحتضنها مركز الرياض الدولي للمؤتمرات و المعارض ، الجانب الوطني و تمزج الطابع التراثي بالابتكار ، و تركز على الحضارة الإسبانية بمحاكاة شارع ” لارامبلا ” الشارع الأكثر شهرة في مدينة برشلونة الإسبانية ، و الذي يحتوى على خلية صاخبة و مزدحمة بالأنشطة.
و تهدف فعالية ” لا رامبلا ” التي تنطلق خلال الفترة من 27 إلى 29 يوليو الجاري ، من الساعة 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً ، إلى تعزيز الجانب الفني ، و الجمع بين الفن القديم و الحديث بشتى أنواعه ، من خلال اختيار مركز الرياض الوطني للمعارض و المؤتمرات الداعم للمشاريع المحلية الصغيرة و المتوسطة.
و تشمل فعالية ” لا رامبلا ” الترفيهية الاجتماعية التنموية المخصصة للعائلات ، و التي تنظمها مؤسسة تراك لتنظيم المعارض و المؤتمرات ، تقديم نشاطات فنية و ثقافية و عروض ترفيهية متنوعة ، و التسوق بنشاطات مختلفة ، بالإضافة إلى عربات الأطعمة و الجلسات الخارجية.

m2pack.biz