لا تطفئوا هواتفكم ليلا

لا تطفئوا هواتفكم ليلا

لا تطفئوا هواتفكم ليلا

الرجل: دبي
كثيرون هم الذين تصلهم رسالة على تطبيق الواتساب تدعوهم الى وجوب إطفاء هواتفهم الخلوية بين منتصف الليل والساعة الثالثة والنصف صباحا، بحجة أن موجات عالية وقوية ستضرب الأرض. هذه الرسالة التي انتشرت ليست بالأمر الجديد، لأن مثل هذه الاخبار ينتشر حول العالم منذ العام 2008 من دون أي مبرر علمي.
في الخبر الثاني ضمن فقرة Connected اليومية في نشرة الاخبار، لا يزال خبر وفاة الفنان العالمي برينس مسيطرا على الرأي العام. إذ إن كثيرين يعمدون إلى عرض اسطوانات وصور تعود له ليبيعوها على ebay ويجنوا المال. إلا أن شخصا قرّر عرض أمر لافت، وهو حبات المطر التي جمعها يوم وفاة برينس. وإذا كنتم مهتمين بشراء هذه المياه، توجّهوا إلى ebay وشاركوا بالمزاد الذي يبدأ ب 100 دولار.
أما الخبر الثالث، فهو من وحي الانتخابات البلدية التي تشغل اللبنانيين.
في المبدأ، إذ أردتم أن تلتقطوا Selfie في لبنان خلال اقتراعكم فلن يسبب ذلك أي مشكلة، لكن في الولايات المتحدة، وتحديدا بولاية نيو هامشير، فُرضت غرامة تصل حتى ألف دولار، في حال التقاط صور داخل أقلام الاقتراع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
انطلاقا من هذا الموضوع, يحاول تطبيق سنابشات إلغاء هذا القرار، ورفع دعوى لحصول المستخدمين على هذا الحق، قبل الانتخابات الرئاسية المقررة الخريف المقبل.

m2pack.biz