لعشاق السينما أفضل التجارب السينمائية في دبي

لعشاق السينما.. أفضل التجارب السينمائية في دبي

لعشاق السينما.. أفضل التجارب السينمائية في دبي

في دبي كل شيء مختلف. من أصغر الأمور الى أكبرها، هناك ما يميز كل ما تقدمه دبي عن غيره.
مشاهدة الأفلام في السينما ما تزال تجربة جميلة رغم أنه بات بالإمكان الحصول على أفلام ومشاهدتها بعد فترة قصيرة جداً من عرضها.. ولكن الذهاب الى دور السينما تجربة إجتماعية ترفيهية لها نكهتها الخاصة.
التجربة هذه تصبح أشبه بنشاط ترفيهي تدليلي حين تختار الدور التي قررت رفع المعايير كثيراً وتقديم تجارب لن تجدها في مكان آخر.
وبطبيعة الحال وبما أن دبي تسعى لان تكون الرقم واحد والسباقة في كل شيء وخصوصاً في مجال الترفيه، فإن دور السينما هناك ستكون مختلفة.
الرفاهية لا حدود لها وتفوق كل ما يمكن ان تتوقعه، ستجد نفسك تلقى معاملة الشخصيات الهامة وتتناول أشهى الأطعمة وطبعاً الشاشة ستكون غاية في الدقة والوضوح مع نظام صوتي مذهل.
ما تقدمه بعض دور السينما في دبي، لا يمكن الحصول عليه في أي مكان في العالم. فما هي هذه الصالات التي ستجعلك تختبر تجربة جديدة ؟
مسرح ومطعم فوكس مع غاري رودس
التجربة في هذه السينما خيالية ومترفة لأقصى الدرجات. هي فرع سينمات ريل وهي من نوع سينمات البوتيك وتقع في مارينا مول دبي. المقاعد مزدوجة قابلة للتمدد وهي توفر مساحة واسعة للأقدم وعليه راحة تامة خلال مشاهدة الفيلم. يمكنك حتى طلب الحصول على بطانيات ووسائد مقابل مبلغ إضافي. ولكن المميز فعلاً في هذه السينما هو انه يتم تقديم الطعام خلال مشاهدة الفيلم، وليس أي نوع من الطعام بل أطباق يعدها غاري روس، الطاهي الشهير الحاصل على نجمة ميشلان.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
فوكس غولد
القاعات العرض مزودة بمقاعد جلدية واسعة ومريحة لديها قابلية التمدد بالكامل وعليه تجربة مشاهدة مريحة كما هي حال المنزل تماماً. في فوكس غولد هناك قوائم طعام حصرية يتم إيصالها الى مكانك داخل الصالة، والمميز هو أنه يمكنك تحديد الوقت الذي تريد تناول فيه الطعام. أيضاً هناك خيار البطانيات ووالوسائد. فخامة وشاشات كبيرة ورفاهية وتدليل.. ما الذي يمكن أن يطلبه الشخص أكثر من ذلك.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
صالة لا بلايا بيتش
صالة مميزة توفر لكم فرصة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق. تتميز بموقعها الخلاب، فمن جهة هناك ذا بيتش مول الذي تلمع الأضواء الخاصة به ، ومن جهة أخرى هناك مياه الخليج العربي. الشاشة الكبيرة لا تعرض الأفلام فقط في الواقع بل تعرض أيضاً مباريات كرة القدم والتنس والرغبي والغولف وغيرها.
المقاعد بطبيعة الحال ستكون خاصة وتناسب المكان وذلك لان الجلوس هو على الشاطئ. ولتكون التجربة مثالية ومميزة بكل الطرق هناك قائمة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمرطبات. أو يمكن للزوار الإستمتاع بوجبة شهية من اللحوم والأسماك المشوية .
بلاتنيوم موفي سويتس- أجنحة البلاتينيوم
قمة الرفاهية والتدليل. تجربة سينمائية لا تشبه أي مكان اخر. زيارتك ستبدأ بجناحك الخاص الذي يحتوي على أثاث فاخر يحمل توقيع أشهر الشخصيات ..وبإضاءة مثالية تدفعك للإستراخاء يمكنك تناول الطعام والمشروبات بهدوء قبل الفيلم.
المعاملة الخاصة هذه تستمر إذ يتم إرشادك الى مقعدك الجلدي الخاص المريح للغاية. المقعد قابل للتمديد ب١٤٠ درجة وهو وثير ومصمم بطريقة تتناسب وبشكل مثالي مع واقع أنك ستشاهد فيلماً.
الى جانب المقعد هناك طاولة وزر يسمح لك بإستدعاء العاملين لطلب ما تريده خلال مشاهدة الفيلم. وفي حال أردت الحصول على بطانية أو وسادة يمكنك طلب ذلك. الطعام ليس فقط محصوراً بفترة الراحة قبل مشاهدة الفيلم، اذ يمكنك أيضاً طلب الأطعمة خلال المشاهدة.
المميز في التجربة هذه أن هناك ٤ صالات في أجنحة البلاتنيوم لا تزيد سعة كل واحدة منها على ٣٢ شخصاً، ما يعني ان التجربة خاصة الى حد ما.
نوفو ٧ ستارز
وهي كذلك.. خدمة سبع نجوم. ما تقدمه لك نوفو ٧ ستاز هو مدخلك الخاص الذي يقودك الى صالتك الخاصة حيث ستجد فريق عمل خاص بك متأهب لتلبية كل طلباتك..اي بإختصار معاملة الشخصيات الهامة VIP . قوائم الطعام تتضمن الأطابق الفاخرة التي تجعل تجربتك مميزة كما يمكن طلب المأكولات والمشروبات من داخل الصالة من خلال قائمة طعام على الاجهزة اللوحية. المقاعد داخل الصالة قابلة للتمدد وهي تأتي بخيارات متعددة تسمح لك باختيار ما يناسبك.

m2pack.biz