لقاء الحداثة مع الأنوثة … المجموعة الجديدة من سواروفسكي

لقاء الحداثة مع الأنوثة المجموعة الجديدة من سواروفسكي
لقاء الحداثة مع الأنوثة المجموعة الجديدة من سواروفسكي

لقاء الحداثة مع الأنوثة … المجموعة الجديدة من سواروفسكي

Urban Fantasy لخريف/شتاء 2017 من Swarovski، تنتقل بالمرأة المتعددة الإطلالات في رحلة عبر المدن المتألقة. حيث تلتقي الحداثة مع الأنوثة والمتعة والمظهر الجريء. المصممة ناتالي كولين تقول إن المجموعة تجسد رؤيتها الإبداعية للعلامة التجارية والمتمثلة في وضع تراث سواروفسكي الاستثنائي بالاعتبار والعمل على تنميته، وجعله مواكبًا للموضة من أجل المرأة العصرية، والانتقال بأساليب الكريستال إلى آفاق جديدة. فسواروفسكي تعمل من أجل السحر العصري واللمسة المتميزة».

وتأخذ مجموعة Holiday المرأة إلى بلاد عجائب كريستالية ساحرة تزخر بمنتجات حلي براقة تزيد من السحر مع التركيز على أحجار الذهب والزمرد والفضة. تعبر الأطياف اللونية الداكنة البراقة عن حلول الليل، بينما تؤدي الألعاب النارية الاحتفالية إلى تشكيل أشكال نجمية وإضاءات هندسية وتألق فائق يفوح بجوهر سواروفسكي.

يأخذ أسلوب سواروفسكي البسيط أيضًا منعطفًا جديدًا ابتكاري. فمجموعة Remix التي غيرت مسار الأحداث، تعيد صياغة قواعد الحلي الجديدة وتمكن المرأة من التعبير عن جميع جوانب أسلوبها وشخصيتها.

مجموعة واحدة لمناسبات عديدة، فأقفال Remix المغناطيسية المخفية توفر توليفات لامتناهية وطرقا جديدة رائعة لارتداء جدائل سواروفسكي، سواء كعقود أو كأطواق لا غنى عنها لهذا الموسم أو أساور أو خلاخيل. يمكن للمرأة أن تحول ببساطة أسلوبها ومظهرها حسب كل مناسبة، حيث يمكنها بدء اليوم بقطع رقيقة ثم تعزيز السحر للحفلات المسائية. تنتقل مجموعة سواروفسكي Urban Fantasy بالمرأة متعددة الإطلالات في مغامرات جديدة طوال الموسم ومروراً بحفلات العطلة، ثم العمل والحياة اليومية، وتحثها على استكشاف جميع جوانب أسلوبها بأفضل السبل وأروعها على الإطلاق. وفي المجموعة الحالية، فرضت الألعاب الحضرية والتواصل الافتراضي، المرادفان للترفيه، مواكبة للموضة باستخدام ألوان نيون وقطع مستوحاة من الرموز التعبيرية حيث يتجسد ذلك في الإصدار الجديد من سوار Slake الشهير.

أبرمت دار الساعات السويسرية «روجيه دوبوي» شراكة جديدة مع لامبورغيني، فقد شهد مقرّ لامبورغيني الأسطوري في سانت أغاتا بولونييزي طرحاً هو الأول في العالم قامت به شركتا روجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي، وهو يشكّل انطلاقة مسارٍ جديد لعلامتَين تجمعهما نفس القيَم من ناحية التكنولوجيا الفائقة وتجارب العملاء الجريئة. إنه لقاء بين أفضل ما يقدّمه الأداء والحسّ الجمالي الإيطالي من جهة، وأرقى مستويات الدقة السويسرية والأدوات الميكانيكية من جهة أخرى. شراكةٌ قوية تتّخذ تعابيرها الأولى شكلَ عيار جديد مستوحى من محرّك أفنتادور أس ومن طراز هوراكان سوبر تروفيو إيفو. شعار Dare to be rare، يظهر عزم الطرفين على وضع الأساليب التقنية في خدمة الجمال يسمح لهما بتصميم ابتكارات رائعة من الناحية الجمالية ومختلفة جذريّاً.

تتوفّر ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس بإصدارَين يجسّدان مفهوم « Dare to be Rare » من خلال مجموعتَين محدودتَين من 88 و8 قطع على التوالي. يحمل الإصدار من 88 قطعة ميزة لامبورغيني « Giallo Orion » التي لا تُقلَّد والمطليّة باللون الأصفر والتي نجدها في عدد من المزايا التصميمية، في حين تأتي التشكيلة الأكثر حصريّة باللون البرتقالي « Arancio Argos

تألقت الممثلة ناتالي بورتمان بمجوهرات «فان كليف أند أربلز» الراقية خلال ظهورها (حائزة جائزة أوسكار عن دورها في Black Swan ) في لوس أنجليس.

وكانت العلامة الراقية من المجوهرات تعاونت مع بينجامين ميلبيد، احتفالاً بالعلاقة الطويلة الأمد التي تربط الدار ومصمم المجوهرات جورج بلانشين بعالم الرقص. بورتمان حضرت الحفل برفقة زوجها واضعة أقراطSOLEIL D’ORIENT أو شمس الشرق، المصنوعة من الذهب الابيض والزهري والأصفر المرصع بالماس، مع أحجار من الزمرد والسفير واللؤلؤ.

وزينت ناتالي بورتمان معصمها بسوار PALMYRE من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

m2pack.biz