لقب “فنانة الورد” لتشكيلية سعودية

لقب “فنانة الورد” لتشكيلية سعودية

لقب 'فنانة الورد' لتشكيلية سعودية

حصلت فنانة سعودية على المركز الثاني في مهرجان الورد المقام في مدينة الطائف، بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون، وبالتنسيق مع إدارة مهرجان الورد الطائفي 2016، وذلك بعد أن قامت برسم لوحة رائعة للورد.
وأشارت الفنانة التشكيلية سامية الغامدي الملقبة ب”فنانة الورد” إلى أنها علمت بالمسابقة من خلال الإعلان عنها، وفرحت كثيراً حين علمت بأن المسابقة تختص برسم الورد، ولم تتردد برهة واحدة بالمشاركة كونها من عشاق رسم الورود، وأن المقربين منها حثوها على المشاركة بالمسابقة كونها مقيدة بنوع من أنواع الورد، والذي تتقنه باحتراف، وذلك وفقاً لصحيفة “فنون الخليج”.
كما عبرت سامية عن فرحتها بالفوز وسعادتها لمن شاركوها فرحة الفوز، ذاكرة أنها تتمنى التوفيق لكل من لم يحالفه الحظ في الفوز.
ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الورد الطائفي الثاني عشر افتتحه محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر تحت عنوان “الطائف أنتم وروده”، بحضور رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهيد، وأمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج، وعدد من الدبلوماسيين والسفراء والأهالي والزوار، وذلك في متنزه الشعلة السياحي في الخالدية يوم الأحد 10 أبريل، ويستمر لمدة أسبوعين.

m2pack.biz